الرئيسية أحداث دولية

شارك من خلال الواتس اب
    صورة طفولية للرئيس الفرنسي وزوجته عام 1982

    أحداث اليوم - تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفل يركب دراجة هوائية وتراقبة سيدة قيل ان تلك الصورة للرئيس الفرنسي الحالي إمانويل ماكرون وزجتة الحالية - المعلمة انذاك - بريجيت ماكرون
    وبحسب فيسبوكيون فان الصورة تعود الى 7 مايو 1982 للطفل على الدراجة هو إمانويل ماكرون الرئيس الفرنسي الجديد ، والتي تراقبه هي مدرسته وزوجته الحالية برجيت ماكرون
    توصف علاقة الزوجين ماكرون بأنها ليست عادية، في استعارة من كلمات ماكرون نفسه الذي وصف علاقتهما في يوم الاحتفال بذكرى زواجهما بأنها علاقة استثنائية، وقال إنهما "زوجان خارج نطاق المألوف...زوجان بمعنى الكلمة".
    لم يقف فارق السن بين الزوجين، حوالي 24 عاما، حائلا بينهما، وهو نفس فارق السن بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانا.
    التقى ماكرون، الذي يبلغ 39 عاما ، معلمته في المدرسة لمادة الدراما بريجيت ترونيو، 64 عاما الآن، عندما كان يبلغ من العمر 15 عاما.
    كان ماكرون تلميذا متميزا ناضجا قبل أوانه على المستوى الفكري في مدرسة اليسوعيين الخاصة في منطقة أميان في شمالي فرنسا، وتقول بريجيت إنه "أظهر علامات نضج كالبالغين وعلاقة متكافئة معهم" ولم يكن يتصرف أو يتحدث كمراهق.
    وأضافت : "لقد انبهرت كليا بذكاء هذا الصبي".
    كانت بريجيت ترونيو، وهي وريثة لشركة لصناعة الشيكولاتة، مدرسة لمادة الدراما ومتزوجة في ذلك الوقت من المصرفي أندريه أوزيير ولها منه ثلاثة أطفال.
    عرف والدا إيمانويل أن ابنهما يعيش قصة حب، ولكن يبدو أنهما لم يخمنا من هو الطرف الآخر في هذه العلاقة.
    وتقول الكاتبة آن فولدا، مؤلفة كتاب "إيمانويل ماكرون الشاب المثالي"، إن والد ماكرون اعتقد أن ابنه وقع في حب زميلته في الفصل الدراسي، لورانس أوزيير، لكن الحقيقة كانت أن أم الفتاة هي من أحبها الابن ماكرون





    [11-05-2017 11:14 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع