الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    هكذا اوقع رامز جلال ضحاياة هذا العام

    أحداث اليوم -

    مع اقتراب شهر رمضان، تبدأ جميع القنوات الفضائية، الترويج لبرامجها الجديدة، المقرر عرضها في هذا الشهر الكريم، والتي من أبرزها برنامج الفنان رامز جلال، الذي يحقق أعلى نسبة مشاهدة.

    ونشر رامز جلال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، الصورة الدعائية لبرنامج المقالب الجديد، المنتظر عرضه في شهر رمضان 2017 على فضائية «MBC مصر»، الذي يحمل اسم «رامز تحت الأرض».

    وظهر «رامز» في الصورة الدعائية مع تنين «كومودو» عملاق، ويحمل فانوس رمضان، كما ارتدى ملابس سوداء، ونظارة شمسية سوداء بحواف بلاستيكية مدببة.

    لكن هذا ليس كل ما في الأمر، فالمختلف هذا العام، هو الافصاح عن بطلة برنامج رامز جلال الجديد، والتي سوف يكون لها دور كبير خلال حلقات البرنامج، وهي الموديل الشابة «روبي».

    ونشرت «روبي» عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة من الصور الخاصة بكواليس برنامج النجم رامز جلال الجديد «رامز تحت الأرض»، والذي تحل فيه كمساعدة له في البرنامج، وستظهر معه في جميع الحلقات؛ لتساعده على خداع الضحايا من الفنانين.

    و«روبي» هي موديل إعلانات شابة، اتجهت إلى التمثيل خلال الفترة الأخيرة، ولكنها تمتلك شكلًا جذابًا وجمالًا مبهرًا، وتجربتها في برنامج رامز جلال الجديد هي الأولى لها في التليفزيون.

    يذكر أن رامز جلال اعتاد خلال السنوات الماضية، المشاركة في السباق الرمضاني بهذه النوعية من البرامج، والتي تُذاع على «mbc مصر»، وحقق من خلالها نجاحًا ساحقًا في النسخ الماضية، كان من بينها «رامز واكل الجو»، و«رامز قرش البحر»، وآخرها «رامز بيلعب بالنار»

     

     





    [08-05-2017 10:30 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع