الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    شراكة استراتيجية بين أورنج ومايكروسوفت الأردن

    أحداث اليوم -

    وقعت اورنج الأردن اتفاقية تعاون مع شركة مايكروسوفت الأردن لتقديم الدعم للشركات الريادية الناشئة المنضمّة لبرنامجها الموجه لتسريع نمو الأعمال BIG"".

    وحسب بيان صحافي وقعّ الاتفاقية عن اورنج الأردن المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والشبكات والمبيعات الكلية، المهندس وليد دولات، وعن شركة مايكروسوفت، مديرها العام، حسين ملحس .

    وبموجب الاتفاقية، ستقوم اورنج الأردن بمساندة مايكروسوفت الأردن لتقديم الدعم للرياديين وتوسيع مظلة الخدمات التي تمنحها لهم في منصةBIG من خلال تقديم باقات مختلفة من أحدث الحلول التقنية والرقمية لرفع كفاءة أداء الشركات الناشئة؛ إضافة لتقديم جلسات تقنية، إرشادية، عملية وتدريبية لهذه الشركات من قبل فريق متخصص من مايكروسوفت الأردن.

    وتتضمن الاتفاقية إقامة العديد من الفعاليات الموجهة للرياديين، تشمل تنظيم المسابقات في منصة BIG لتحفيز المطوّرين على دمج أدوات مايكروسوفت مع واجهة برنامج اورنج الاصطناعي .

    وقال المهندس دولات اننا نطمح من خلال الشراكة مع مايكروسوفت الأردن لتقديم المزيد من المزايا سواءً للشركات الناشئة المنضمّة لبرنامج BIG أو في المملكة، تماشياً مع أهدافنا التي تتمحوّر حول دعم الرياديين وتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الأردن والارتقاء به، الأمر الذي يساهم بشكل كبير في تطوير مستقبل الأردن اجتماعياً واقتصادياً. ونحن نتقدم بجزيل الشكر من شركة مايكروسوفت الأردن على هذا الدعم الذي سيساعد الرياديين على صقل مهاراتهم وإكسابهم خبرات عملية ستعمل على تطوير وتقدّم مشاريعهم مستقبلياً.





    [07-05-2017 02:37 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع