الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    iflix تُطلق خدماتها في الأردن والعراق

    أحداث اليوم -

    أعلنت iflix، الشركة الرّائدة في خدمة الفيديو حسب الطّلب (SVoD) في الأسواق النّاشئة، أن خدمتها أصبحت متوفّرة في الأردن والعراق.



    تقدّم iflix فرصة تجربة مجّانيّة لمدة شهر من خلال موقعها الإلكتروني www.iflix.com ممّا يتيح للمشتركين مشاهدة أو تحميل الآلاف من البرامج والأفلام وغيرها على أي جهاز يملكونه دون الحاجة إلى بطاقة إئتمان أو إلتزامات.
    يمنح كل إشتراك iflix للمستخدمين المزايا التّالية:


    • مكتبة ضخمة من الإنتاجات الأصلية، والآلاف من العروض الحصرية الأولى، وأرقى المسلسلات التلفزيونية الشهيرة الحائزة على الجوائز والأفلام الرائجة، والمحتوى الغربي والمحلي والإقليمي وبرامج الأطفال وغيرها الكثير.


    • إستخدام iflix على ما يصل إلى خمسة أجهزة في آن واحد، ويشمل ذلك الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والحواسيب النقالة والمكتبية وأجهزة التلفاز الذكية وغيرها من الأجهزة المتصلة بالإنترنت.


    • تحميل البرامج التّلفزيونية والأفلام على أي هاتف أو تابلت أو جهاز محمول لمشاهدة دون توقّف عندما لا تكون متّصلاً بالإنترنت.


    • مشاركة حساب iflix مع العائلة أو الأصدقاء ومشاهدة عروض على جهازين مختلفين في نفس الوقت.


    • وصول غير محدود لمدّة شهر، و3 دينار أردني / 5000 دينار عراقي في الشّهر بعد ذلك.


    وعبّرالسّيد فادي الصّبّاغ، مدير iflix الأردن والعراق، عن سعادته البالغة بإطلاق هذه الخدمة المميّزة التي برأيه ستتيح الفرصة للمشاهدين في البلدين للإستمتاع بمجموعة كبيرة من الإختيارت المختلفة المحليّة والإقليميّة والعالميّة والتي تضم أفضل وأحدث المسلسلات التّلفزيونيّة والبرامج والأفلام التي تلبّي اهتمامات واحتياجات المشاهدين الأردنيين والعراقيين المختلفة وتناسب أذواقهم.


    وأضاف قائلاّ:"أصبح التّرفيه جزءاً لا يتجزأ من حياة الشّعوب اليوميّة بإختلاف ثقافاتهم ونسعى من خلال هذه الخدمة لتغيير مفهوم التّرفيه وتقديمه بشكل جديد ومختلف يضمن للمشتركين حريّة الإختيار فيما يشاهدونه والأهم من ذلك المرونة في الوقت الذين يرغبون به لاستخدام هذه الخدمة ممّا يجعل تجربة المشاهدة والتّحميل مشوّقة."


    لضمان مكتبة متنوّعة من الخيارات، حرصت iflix على التّعاون مع أكثر من 170 أستوديو وموزّع لتوفّر للمشاهدين أكبر مجموعة من المسلسلات المبدعة والحائزة على إعجاب النقاد والأفلام المفضّلة للمشاهدين المتوفّرة دوليّاً ومحليّاً في المنطقة.

    مكتبة iflix المتنامية من عروض المسلسلات الأولى الحصريّة تضم مسلسل Mr. Robot الحائز على جائزة إيمي لعدّة مرّات والمسلسلات الأكثر نجاحاً لهذا العامThe Cardinal وIce وRansom واختيار إجباري والأب الروحي والرابوص وغيرها الكثير وجميعها متوفّر للمرّة الأولى مع ترجمة محليّة.

    ومن بين المئات من أفضل العروض المتوفّرة الآن على iflix، جميع حلقات Friends وThe Walking Dead وMad Men وFalling Skies وFargo بالإضافة إلى الكثير من المسلسلات التّلفزيونيّة والأفلام اللبنانيّة، السّوريّة والمصريّة. وإضافة إلى ذلك؛ تقدّم iflix مجموعة من الرسوم المتحركة المخصصة للأطفال بما فيها Yo Gabba Gabba وMilly Molly وMartha Speaks وBin 10 وTeletubbies وUnderground وغيرها الكثير.


    يبلغ ثمن الإشتراك الشهري غير المحدود 3 دنانير أردني فقط / 5000 دينار عراقي في الشهر. وسيحظى أصحاب الاشتراكات السّنويّة بخصم قيمته 20% من قيمة الاشتراك السنوي لتصبح قيمته 30 دينار أردني في السّنة / 50000 دينار عراقي.


    iflix متوفّرة الآن لأكثر من مليار شخص في 18 منطقة بما فيها الأردن، العراق، لبنان، الكويت، البحرين، المملكة العربيّة السّعوديّة، مصر، السّودان، تايلاند، الفلبين، أندونيسيا، سريلانكا، بروناي، المالديف، باكستان وفيتنام. iflix مستمرّة بطرح خدمتها العالميّة في أسواق ومناطق ناشئة إضافيّة ورئيسيّة في الأشهر القادمة لتصل إلى أكبر عدد ممكن من المهتّمين والمتحمسين للإستفادة من خدمة التّرفيه هذه التي تأتي مع كتالوج يمكن من خلاله تحميل العروض التّلفزيونيّة والأفلام من للمشاهدة دون إنترنت.


    تعد iflix المشتركين بمكتبة واسعة من أفضل العروض التّلفزيونيّة والأفلام الهوليوودية والإقليميّة والعربيّة والتّركيّة الشّهيرة وغيرها من البرامج والأفلام المحليّة بما فيها عروض البرامج الأولى الحصريّة والحائزة على الجوائز. يسمح كل إشتراك للمستخدمين الوصول إلى الخدمة على ما يصل إلى 5 أجهزة بما فيها الهواتف والحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية (التّابلت) والأجهزة التّلفزيونيّة للمشاهدة في أي مكان وفي أي وقت.


    يمكن التّسجيل في الخدمة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني أو تنزيل التّطبيق من متجر Google Play أو من متجر App Store.





    [03-05-2017 04:44 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع