الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    إطلاق البرنامج العربي لـ WWE على قناة OSN

    أحداث اليوم -

    يبدأ عرض WWE ولعوها يوم الخميس 4 مايو عند الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية
    على قناة OSN Sports Action 1 HD

    عمان، الأردن، 29 أبريل 2017: تقدم OSN برنامجاً عربياً جديداً عبر قنواتها الرياضية OSN Sports يتضمن أروع محتوى ترفيهي مشوق وأكبر تغطية عربية لفعاليات WWE. ووسط أجواء الترقب والحماس بين متابعي WWE في الشرق الأوسط، سيبدأ عرض WWE ولعوها اعتباراً من 4 مايو 2017 وذلك عند الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية على قناة OSN Sports Action 1 HD، مع إعادة في عطلة نهاية الأسبوع، وإمكانية المشاهدة في أي وقت ومن أي مكان عبر OSN Play وOSN On Demand.

    وسيقوم بتقديم البرنامج الجديد WWE ولعوها كل من معين البستكي ونتالي مامو، حيث يقومان أسبوعياً بتقديم مقابلات حصرية ومتابعة أهم المستجدات وتغطية أحدث أخبار مباريات WWE الأسبوعية للجمهور في المنطقة.

    وتقدم الشراكة بين OSN وWWE وصولاً حصرياً غير مسبوق إلى ألمع نجوم Superstars WWE إضافة إلى أهم قصص Raw® وSmackDown® وأبرز الفعاليات المتاحة عبر خدمة الدفع عند المشاهدة مثل WrestleMania® وSummerSlam® والمعدة خصيصاً مع محتوى عربي أصلي من WWE صنع في المنطقة وموجه لجمهورها.

    بهذه المناسبة قال مارتن ستيوارت، الرئيس التنفيذي في OSN: "تواصل OSN ترسيخ مكانتها كشبكة الترفيه الأولى في المنطقة، ونحن فخورون بمشاركتنا في تقديم برنامج حصري جديد فريد من نوعه ليستمتع به جمهور المنطقة، في إطار التزامنا بتوفير أكبر قيمة لمشتركينا، حيث يقدم البرنامج للجمهور فرصة مميزة لمشاركة حماسهم وشغفهم بكل ما يتعلق بعالم WWE. وتم إعداد البرنامج ليلاقي تطلعات قاعدة محبي WWE الأوفياء في الشرق الأوسط، حيث سيتضمن ’WWE ولعوها‘ تغطية استثنائية لكل فعاليات الأسبوع في برنامج فريد من نوعه متوفر حصرياً على OSN".

    ومن جانبها قالت ستيفاني ماكماهون، الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية في WWE: "يسرنا أن نتعاون مع OSN لنوفر للجمهور محتوى محلياً أصلياً يلقي الضوء على جميع نجوم WWE المفضلين لديهم. ولا شك بأن ’WWE ولعوها‘ سيقدم للمشاهدين في الشرق الأوسط خياراً جديداً لمتابعة المزيج الفريد من الحركة والترفيه العائلي الذي يتضمنه محتوى WWE".

    وخلال عرض البرنامج وعلى امتداد الأسبوع، يمكن للجمهور الانضمام إلى المحادثة عبر @WWEwal3ooha على "فيسبوك" و"فيسبوك لايف" و"تويتر" و"إنستجرام" و"سناب تشات" و"يوتيوب"، حيث سيقوم معين ونتالي بالإجابة على أسئلة المتابعين ومشاركتهم بفيديوهات حصرية وإطلاعهم على كل ما هو جديد في عالم WWE.

    ويمتلك معين البستكي، وهو محترف ألعاب الخفة، ونجمة كرة السلة نتالي مامو في ما بينهما خبرة تزيد على 15 عاماً في تقديم البرامج. ويتم إنتاج "WWE ولعوها" في استديوهات OSN بدبي خصيصاً لجمهور WWE في الشرق الأوسط.




    وكانت الشراكة بين OSN و WWE قد انطلقت عام 2000، وأعلن الطرفان في مارس 2015 عن عقد اتفاقية مدتها خمس سنوات تكون OSN بموجبها الموزع الحصري لمحتوى WWE Network في المنطقة. ويمكن لمشتركي OSN المشاهدة سواء عبر أجهزة الاستقبال، وفي أي وقت ومن أي مكان على أجهزة متعددة من خلال OSN Play، أو الدخول الحصري عبر التطبيقات الخاصة بشبكة WWE Network التي توفر محتواها مباشرة للمشاهدين في المنطقة من خلال تطبيق WWE عبر خدمة GO by OSN.

    للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني osn.com. انضموا إلى المحادثة عبر @WWEwal3ooha و @OSN.
    -انتهى-


    ملاحظات للمحررين
    لمحة عن OSN
    تعتبر OSN شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة وتمتلك حقوق البث في 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتملكها وتديرها مجموعة "بانثر" الإعلامية وهي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي ومملوكة لكل من "مجوعة الموارد" و"كيبكو".
    وتمتلك OSN تاريخاً حافلاً في تزويد قيمة استثنائية لعملائها عبر تركيزها على تقديم المحتوى الحصري الذي يستقطب اهتمام المشاهدين، إضافةً إلى المنصات الرقمية المبتكرة التي تتيح للمشتركين إمكانية مشاهدة برامجهم المفضلة في أي مكان وفي أي وقت.
    وتقدم OSN لمشتركيها أكثر من 150 قناة، وتنفرد بمجموعة كبيرة من البرامج الحصرية من خلال شراكاتها طويلة الأمد مع أكبر استديوهات الإنتاج العالمية بما في ذلك Disney وHBO وNBC Universal وFox وParamount وMGM وSony وWarner Brothers، وغيرها.
    وعبر 65 قناة بتقنية HD، أصبحت OSN الخيار الأول لأفضل وأحدث ترفيه غربي وعربي وفلبيني وجنوب آسيوي. وتبث OSN أحدث محتوى تلفزيوني في نفس وقت عرضه بالولايات المتحدة الأمريكية، بما في ذلك المسلسلات الشهيرة وأضخم الأفلام وأبرز الفعاليات الرياضية. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح الشبكة لمشتركيها مشاهدة محتواها الترفيهي عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة من خلال خدمات Go وOSN Play التي تشمل عدداً كبيراً من الأفلام والمسلسلات والبرامج الرياضية.
    وتعد OSN رائدة في مجال الابتكارات التقنية الرقمية في الشرق الأوسط، حيث أطلقت جهاز OSN DVR HD، وخدمة OSN Play لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت، وأول جهاز استقبال ذو خاصية التسجيل والمتصل بالإنترنت، وخدمة OSN On Demand، أول خدمة مشاهدة حسب الطلب في المنطقة.
    كما وسعت OSN نطاق لغات محتواها عند استحواذها على شركة Pehla Media & Entertainment لتقدم من خلالها نحو 40 قناة بلغات مناطق جنوب آسيا للمشتركين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع محتوى متنوع يضم أفلام بوليوود ومباريات الكريكيت، بما في ذلك الحقوق الحصرية لبث كأس ICC العالمي للكريكيت والدوري الهندي الممتاز.
    وتطمح OSN بتزويد أفضل مجتوى ترفيهي في كل مكان ولجميع العملاء، انطلاقاً من نهج الشركة القائم على ثلاثة محاور: وضع العملاء في المقام الأول، وتقديم المحتوى الحصري الذي لا يضاهى، وتوفير القيمة الكبيرة للمشتركين.

    حول WWE
    تعتبر WWE، وهي شركة مساهمة عامة تدرج أسهمها في بورصة نيويورك بالرمز WWE، مؤسسة إعلامية متكاملة وأحد أبرز رواد الترفيه العالمي.وتضم الشركة مجموعة من الشركات التي تقدم للجماهير الدولية المحتوى الأصيل والمبتكر على مدار 52 أسبوعاً في العام، وتلتزم بتقديم الترفيه المناسب للعائلات عبر البرامج التلفزيونية للبث المجاني والمدفوع والوسائط الرقمية ومنصات النشر. ويتم بث برامج WWE في أكثر من 180 دولة و25 لغة لتصل إلى ما يزيد على 650 مليون منزل حول العالم، كما تعتبر WWE شبكة تلفزيونية مرموقة تبث برامجها على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وتقدم فعالياتها الـ12 المدفوعة مع دورة برامجية منظمة ومكتبة ضخمة للحصول على محتوى المشاهدة حسب الطلب. ويقع مقر الشركة في ستامفورد بولاية كونيكتيكت، ولها مكاتب في نيويورك ولوس أنجلوس وميامي ولندن ومومباي وشنغهاي وسنغافورة واسطنبول وطوكيو. ولمزيد من المعلومات حولWWE يمكنكم الاطلاع على الموقع wwe.com أو corporate.wwe.com، كما يمكنكم الاطلاع على أنشطتنا العالمية عبر الرابطhttp://www.wwe.com/worldwide/





    [01-05-2017 01:12 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع