الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    دومينيك تصوّر تقريرا سياحياً في البادية الأردنية - فيديو

    أحداث اليوم -

    تواصل الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني عرض حلقات برنامجها تلفزيون الواقع العربي "دومينيك حول العالم"، في حلقاتٍ مثيرة وجريئة بحثًا عن الحب وعادات وتقاليد الدول العربية. وذلك عبر شاشة "أغاني أغاني" حيث ستُطِلُ الخميس المقبل عند الساعة 6 مساءً بتوقيت بيروت والسعودية، و3 عصرًا بتوقيت جرينيتش.


    وهي ستأخذ المشاهدين هذا الأسبوع في حلقة من داخل بادية الأردن بجولةٍ مميزة عن السياحة التاريخية والثقافية. كما تتضمن الحلقة حواراً مع الشيخ رئيس قبيلة "المساعيد" في البادية العريقة بتاريخها، وجولة على المزارع وعدد من المفاجآت الأخرى عن السياحة الدينية من العيار الثقيل التي ستشهدها الحلقة.


    علي صعيدٍ آخر، تستعد "حوراني" للعودة إلى تصوير مشاهدها المتبقية بمسلسل "سرايا حمدين" المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية الخاصة قريبًا. علماً أنه يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين العرب من الخليج ولبنان والمغرب وليبيا وتونس. وهو من تأليف نهاد وحيد، وسيناريو وحوار جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف.


    هذا وأطلقت مؤخرًا تطبيقاً خاصاً بها على Google Play وApple Store لسهولة التواصل مع جمهورها. بحيث يمكن لمتابعيها تحميل التطبيق عبر الروابط المرفقة بصفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي. (ايلاف)

     

     

     





    [26-04-2017 03:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع