الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الشواربة يكرم الفنانين المشاركين في " أوبريت عمان تجمعنا "

    أحداث اليوم -

    كرم رئيس لجنة أمانة الدكتور يوسف الشواربة مساء أمس في مبنى الأمانة فنانين " أوبريت عمان تجمعنا " عمان وذلك تقديراً لجهودهم التي بذلوها في المشاركة في إفتتاح مهرجان أمُنَا عمان .

    وقال الشواربة أن أهمية الفن تكمن في تجسيد ثقافة البلد والشعب ، والتي من خلالها يتم تعريف تاريخها وثقافتها ، وأنه رسالة وطنية لتعزيز مفهوم الثقافة الاجتماعية والفنية والإرث الحضاري لأي بلد .مشيدا بالجهد الفني والأداء الرفيع للاوبريت الذي لاقى إستحسان الجميع .

    وكانت مشاركة أوبريت " عمان تجمعنا " ، متمثلة بتقديم نخبة من الفنانين الأردنيين وبقالب وطني مميز ، وأداء فني رفيع ، من خلال مشاركة الفنان سعد ابو تايه بأغنية " بكتب اسمك يا بلادي " ، وطوني قطان " على الخير تواعدنا " ، والفنان رامي شفيق باغنية " خيمتنا " ، والفنان يحيى صويص باغنية " وطني المجد " ، و حسين السلمان باغنية " فدوى لعيون يا اردن " ، والفنانة سلوى العاص " تخسى يا كوبان " ، وأختتم الاوبريت بأداء جماعي لإغنية " راياتك تخفق بالقمة يا صانع أمجاد الأمة " .

    وفي نهاية حفل التكريم الذي حضره المدير التنفيذي للاتصال المهندس ابراهيم هاشم توجه الفنانون بالشكر والتقدير الى الدكتور الشواربه ، متمنين أن تظل الامانة داعم رئيسي للحركة الفنية والثقافية.
    كما أشادوا بجهود الكوادر المعنية في الامانة في إنجاز هذا الاوبريت والذي جاء بفكرة وإعداد رئيس قسم هوية عمان معاذ الحديد. وتوزيع فادي فحماوي وكذلك إتاحة الفرصة لمواطني عمان للمشاهده والتفاعل مع الفنانين الاردنيين .

     

     

     

     

     





    [26-04-2017 01:30 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع