الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الشواربة : ضرورة رفع جودة الخدمة المقدمة للمواطنين

    أحداث اليوم -

    أكد رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربه أهمية رفع مستوى وجودة الخدمة المقدمة للمواطنين بما يحقق رضاهم ، مشيرا الى أن الأمانة ماضية في خططها في هذا المجال ومن بينها أتمتة المعاملات وتفعيل الخدمات الكترونيا .
    ولفت خلال زيارة تفقدية لمبنى الأمانة الجديد في العبدلي الذي يضم مبنى مديرية المنطقة وعدد من الدوائر حرص الأمانة على توفير المباني الخاصة بها بما يوفر بيئة مثالية للعمل والانتاج وخدمة المواطن على الوجه الأكمل .
    واستمع الشواربه خلال الزياره التي رافقه فيها نائب رئيس لجنة أمانة عمان المهندس زياد الريحاني ومدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي الى عدد من المراجعين وانطباعاتهم وملاحظاتهم حول سير معاملاتهم وتعامل الموظفين .
    وشدد على أهمية معالجة أي ملاحظات تظهر خلال المرحلة التجريبية والإهتمام باللوحات التعريفية والخرائط الارشادية للتسهيل على المراجعين .
    ويضم مبنى العبدلي دوائر صيانة الطرق ، التنفيذ ، التحصيل ، التخمين ، مالية وسط عمان ، معالجة النفايات ، الدراسات والتخطيط البيئي ، البيئة ، رقابة الإعمار . وكذلك دوائر التنسيق والمتابعة ، الانشاءات ، الزراعة ، البيع العشوائي ، المفتش العام ، وحدة ذوي الاحتياجات الخاصة ، المركز التدريبي ، المنتدى العربي لنظم المعلومات ، والادارة المشتركة ، البرامج الثقافية ، المراكز الثقافية ، صناديق الاسكان والضمان ، والشبكة الاقليمية للمرأة ، والحدائق ، ومنطقة العبدلي .
    يشار إلى أن الأمانة قامت باستئجار قطعة الأرض المجاورة للمبنى ومساحتها 17 دونما ، وقامت بتأهيلها لاستعمالها كمواقف للسيارات بسعة 106 سيارات ضمن المرحلة الأولى ، ويجري العمل على توفير 100 موقف آخر إضافة إلى 60 موقف تم تجهيزها ضمن طابق تسوية المبنى.
    ومن الجدير بالذكر أن البنية التحتية للمبنى أخذت بعين الاعتبار سهولة دخول وخروج المراجعين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ، وأن نقل الدوائر يأتي بهدف تخفيف الضغط على المبنى الرئيسي في راس العين وفي خطوة للتسهيل على المراجعين وتوفير بيئة مناسبة للعمل .





    [23-04-2017 02:32 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع