الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الكلاسيكو .. عودة توران وغياب 4 لاعبين بقائمة برشلونة

    أحداث اليوم -

    أعلن لويس إنريكي، المدير الفني لنادي برشلونة، قائمة مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، التي تنطلق مساء اليوم الأحد، بملعب "سانتياغو برنابيو"، في قمة مباريات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليغا".

    قائمة برشلونة لمباراة الكلاسيكو

    وذكر الموقع الرسمي لنادي برشلونة، أن قائمة الفريق الكتالوني لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، شهدت عودة التركي أردا توران بعدما حصل على موافقة الجهاز الطبي بالمشاركة في اللقاء إثر تعافيه من الإصابة.

    قائمة برشلونة لمباراة الكلاسيكو ضمت كلًا من، تير شتيغن، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو، دينيس، أردا توران، إنيستا، سواريز، ميسي، سيليسن، ماسكيرانو، باكو ألكاسير، جوردي ألبا، لوكاس دين، سيرجي روبرتو، أندريه جوميز، أليش فيدال أومتيتي وألينيا.

    وشهدت القائمة استبعاد الثلاثي جيرمي ماتيو ورافينيا وفيدال للإصابة، بالإضافة إلى البرازيلي نيمار بسبب الإيقاف.

    ظروف متناقضة بين ريال مدريد وبرشلونة

    يدخل ناديا ريال مدريد وبرشلونة مباراة الكلاسيكو وسط ظروف متناقضة تمامًا فالفريق الملكي "مُنتعش" بتأهله إلى الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 6 – 3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي من منافسات البطولة، والمحافظة على آماله في حصد اللقب القاري للمرة الثانية على التوالى والـ12 في تاريخه.

    ريال مدريد يتفوق على برشلونة بفارق 3 نقاط قبل الكلاسيكو

    ليس هذا فحسب، بل يدخل ريال مدريد مباراة الكلاسيكو ويعتلي صدارة الدوري الاسباني برصيد 75 نقطة، متفوقًا بفارق ثلاث نقاط على غريمه التقليدى برشلونة صاحب الوصافة، فيما لا يزال الفريق الملكي يمتلك مباراة مؤجلة أمام سيلتافيجو، ومن المؤكد أن فوز ريال مدريد فى مباراة الكلاسيكو الليلة، يمثل خطوة كبيرة نحو تحقيق حلم الحصول على لقب "الليغا" للمرة الأولى منذ عام 2012.

    في المقابل، يخوض برشلونة مباراة الكلاسيكو وسط العديد من الضغوط، بعد الخروج من الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي بعدما خسر الفريق الكتالوني في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بثلاثية نظيفة.

    ويدرك برشلونة أن الهزيمة أمام ريال مدريد في مباراة الليلة، تعني تضاؤل آماله بشدة في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني للموسم الثالث على التوالي، فيما سينحصر طموح برشلونة بمسابقة الكأس حيث يلتقي مع ألافيس في المباراة النهائية يوم 27 أيار المقبل.

    (اليوم السابع)





    [23-04-2017 01:51 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع