الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    "لافارج" تتنازل عن اراضيها لاهالي الفحيص

    أحداث اليوم -

    قالت شركة لافارج الاسمنت الاردنية انها ستقوم بنقل ملكية جزء من اراضي الشركة في منطقة الفحيص مساحتها 430 دونما لصالح مجلس بلدية الفحيص.

    وبحسب ما اطلعت عليه "احداث اليوم" انه في حال الوصول لاتفاق بين الشركة والبلدية على مشروع اعادة تنظيم اراضي الفحيص، فأن الشركة اشترطت على البلدية، أنه في حال صدر قرار عن مجلس التنظيم الاعلى او الجهات الرسمية ذات العلاقة بالموافقة على المخطط التنظيمي للمشروع واحكامه وانتهاء فترة الاعتراض على القرار.

    ومن المقرر، أن يصبح القرار قطعيا غير قابل للاعتراض، مقابل اعفاء الشركة من بدل عوائد مستحقة لمجلس بلدي الفحيص عن تغيير صفة الاستخدام لاراضي المشروع واية التزامات مالية مترتبة على الشركة لصالح مجلس بلدي الفحيص .

    كما طالبت الشركة عدم مطالبة البلدية منها رسوم او عوائد او بدلات او نفقات او تعويضات استثناء ما يتم الاتفاق عليه فيما بين الشركة وجهات التنظيم وتفويض مجلس الادارة باتخاذ ما يلزم من قرارات او اجراءات او ترتيبات لغاية تنفيذ الوصية ووضعها موضع التنفيذ .

    كما وافقت الهيئة العامة بالاجماع على توصية مجلس الادارة بالتنازل او نقل ملكية باقي اراضي الشركة في منطقة الفحيص وتفويض مجلس ادارة الشركة بتحديد المشتري وبيع الاراضي بالسعر الذي يحقق مصلحة الشركة ومساهميها وتفويض مجلس الادارة باتخاذ ما يلزم من قرارات او اجراءات او ترتيبات لغايات تنفيذ التوصية ووضعها موضع التنفيذ .





    [23-04-2017 10:10 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع