الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الشياب:يقرر تحويل مركز صحي ام البساتين الاولي الى شامل

    أحداث اليوم - قرر وزير الصحة الدكتور محمود الشياب تحويل مركز صحي ام البساتين الاولي الى شامل خلال جولته اليوم السبت على عدد من المرافق الصحية في لواء ناعور.

    واوعز الشياب بالمباشرة بإجراءات التحويل واستغلال كافة مرافق المبنى الذي تم تطويره واعادة تأهيله بمكرمة ملكية سامية جعلته مؤهلا لان يكون مركزا شاملا ونموذجيا يخدم ابناء منطقة ام البساتين ضمن لواء ناعور.

    واشاد الشياب خلال زيارته لمركز صحي ناعور الشامل بأداء الكوادر الطبية والتمريضية العاملة وجهودهم الطيبة في استقبال المراجعين وتوفير الادوية في اقسام المركز كافة رغم اعداد المراجعين المتزايد، مطالبا بقية المراكز الصحية التقيد بالأسس والمعايير الدولية كاعتمادية المؤسسات الصحية، التي من شأنها تعكس واقع الخدمة الطبية المقدمة للمرضى بشكل متميز.

    واوعز الوزير خلال زيارته لمركز صحي حسبان الى المعنيين في الوزارة عمل صيانة شاملة للمركز نتيجة وجود تصدعات في المبنى وعدم ملائمته لتقدين الخدمة الصحية الامثل بالإضافة الى صيانة عامة لسوره.

    من جهة اخرى اوعز الشياب خلال زيارته لمركز صحي الروضة الى الجهات المعنية في الوزارة من اجل التنسيق واجراء ما يلزم لنقل مبنى مركز صحي الروضة الاولي الحالي الى المبنى الذي تم انشاؤه بمكرمة ملكية سامية وبكافة التجهيزات لتقديم افضل الخدمات الصحية لأهالي المنطقة.

    وثمن النواب الذين رافقوا وزير الصحة في الجولة كل من النائب فضيل النهار والنائب احمد اللوزي والنائب حسين العجارمة زيارة الوزير والاطلاع على واقع الخدمات الصحية في لواء ناعور والاهتمام بتلبية طلبات واحتياجات اهالي المنطقة المتمثلة في تحويل مركز صحي ام البساتين الاولي الى شامل اذ يحتوي المبنى على تجهيزات تهيئه ليكون مركزا شاملا حسب ما تنطبق عليه المعايير.

    وعرض مدير صحة العاصمة الدكتور ليل الفايز واقع الخدمات الصحية المقدمة في المراكز الصحية لاسيما ان لواء ناعور يضم اكثر من 85 الف مواطن يتلقون مختلف الخدمات الصحية بشكل كامل.

    واشار الى ان تلك المراكز توفر لهم معظم الخدمات الصحية من تشخيص وعلاجات دون اي نقص او تأخير، كما يتم تحويل المرضى للمستشفيات القريبة حسب الحاجة لذلك، مؤكدا تواصله بشكل مباشر ودائم مع رؤساء المراكز الصحية من اجل توفير الخدمات الصحية ونوعيتها في معظم الاوقات.





    [22-04-2017 04:25 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع