الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    دعم ألماني جديد لبلدية المفرق

    أحداث اليوم - قدمت الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) نحو (600) حاوية حديدية جديدة كمنحة لبلدية المفرق لمساندتها في مواجهة الوضع البيئي في المحافظة التي تستضيف الاف اللاجئين السوريين،وفق رئيس لجنة البلدية غسان الكايد.

    و قال الكايد،إن الوكالة قررت تجديد مشروعها مع بلدية المفرق المتعلق بأعمال النظافة و تحسين الوضع البيئي في مدينة المفرق نظرا للنجاح الذي حققته البلدية خلال مشروع الوكالة الذي بدأته مع البلدية مسبقا.

    و أضاف الى "الرأي" أمس،أن الوكالة قدمت أيضا (70) حاوية حديدية مسبقا للبلدية و تم تخزينها في مستودعات البلدية لتوزيعها على المناطق حسب الألوية ،مشيرا الى أن الوكالة قدمت أيضا نحو (2700) حاوية بلاستيكية للبلدية ضمن المشروع ذاته.

    وأوضح الكايد أن المشروع الذي قدمته الوكالة للبلدية تضمن أيضا توفير فرص عمل لحوالي (140) عامل وطن ،لافتا الى أن هنالك (68) عامل وطن على كادر البلدية أيضا يواصلون الليل بالنهار لتحسين الوضع البيئي في المدينة.

    وأكد الكايد أن البلدية شكلت لجنة لنقل ملف الوكالة الألمانية المتعلق بالنظافة الى لجنة أخرى جديدة و هذا الأمر روتيني ،مشيرا الى أن المجلس البلدية حريص على متابعة كافة مراحل تنفيذ المشروع وصولا الى الإنتهاء منه و ذلك لإنجاحه وفق ما اتفق عليه مع المانحين.





    [22-04-2017 02:59 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع