الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    قاتلا سائق تكسي نحرا بالزرقاء يواجهان الإعدام - تفاصيل

    أحداث اليوم -

    وجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي عمار حنيفات جناية القتل تمهيدا لجناية السرقة ٢/٣٢٨ من قانون العقوبات، لقاتلي سائق تاكسي عمومي ثلاثيني وهو "اب لطفلين صغيرين بنت وولد " نحرا في منطقة بيرين بالزرقاء من اجل سرقته.
    وقرر القاضي حنيفات توقيف القاتل العشريني ١٥يوما على ذمة القضية في مركز اصلاح وتاهيل ماركا فيما اصدر قرارا بالتعميم على شريك القاتل الفار من وجه العدالة بإلقاء القبض عليه .
    وقال مصدر مقرب من التحقيق ان القاتلين صعدا مع سائق التاكسي العمومي المغدور يوم الخميس الماضي من منطقة الجامعة،وكانا متناولان للمشروبات الكحولية، وطلبا ايصالهما الى منطقة شفا بدران وخلال ذلك الوقت وأثناء وصولهما خطر ببالهما سرقة المركبة.
    وأضاف المصدر ان القاتلين عادا وطلبا من المغدور ايصالهما الى مكان آخر وطلبا منه الدخول لطريق ترابي بمنطقة مهجورة، وبعد توقف المركبة اعتديا عليه بالضرب من اجل سرقة المركبة، ولم يتمكنا ثم نزلا من المركبة واعتديا على السائق بالضرب حيث قام احدهما بمسكه وقام الاخر بطعنه في ظهره عدة طعنات ثم طعنه بخاصرته حتى سقط على الارض .
    وقال المصدر بعدها قام القاتلان بتثبيته على الأرض وقام احدهما بنحره من رقبته حتى فارق الحياة، ثم قاما بتركه وغادرا في صباح ذات اليوم الذي عثرت الشرطة على جثة المغدور.
    وأشار المصدر الى ان فريق من بحث جنائي شرطة الزرقاء تمكنوا في زمن قياسي من فك لغز الجريمة والتعرف على هوية القاتلين الذين القي على احدهما فيما يجري البحث عن الاخر.
    وبين النصدر ان القاتل اعترف خلال استجوابه من قبل المدعي العام القاضي حنيفات بارتكابه جريمة القتل .
    ويواجه القاتلان عقوبة الاعدام شنقا حتى الموت في حال ثبوت التهمة المسنده لهما وهي جناية القتل تمهيدا لسرقه.





    [21-04-2017 11:39 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع