الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    رجل أعمال يتحرش بطفلة داخل مصعد

    أحداث اليوم -

    أحالت النيابة العامة في دبي رجل أعمال آسيوياً (39 عاماً)، إلى محكمة الجنايات، بتهمة التحرش وهتك عرض طفلة عربية (9 سنوات) بالإكراه داخل مصعد.

    وذكرت والدة الطفلة أنها فوجئت بابنتها تدخل عليها مذعورة، وأخبرتها بأن هناك رجلاً ينتظرها في المصعد، وأخبرتها بأنه تحرش بها وتحسس مناطق في جسدها، بدعوى أنه كان يعلمها ركوب الخيل.

    وأضافت أن المتهم رافقها في المصعد إلى الطابق الـ90، حيث توجد شقة أسرتها وأخبرها بأنه سينتظرها لتنزل معه مجدداً، لافتة إلى أنها نزلت مع ابنتها إلى الطابق الخامس في البرج حيث مكان لعب الأطفال، وشاهدت المتهم فأشارت إليه ابنتها، وحينما نظرت إليه شعرت بارتباكه، فتوجهت إليها وسألته عن سبب وجوده في مكان لعب الأطفال، وماذا فعل بابنتها فذكر أنه رافقها في المصعد وكان يعلمها بعض التمارين الرياضية، واعتذر عما بدر منه، لكنها أبلغت موظفي الأمن في البرج الموجود بمنطقة المارينا، كما أبلغت الشرطة.

    وذكرت الطفلة، في النيابة العامة، أنها كانت تلعب برفقة صديقاتها أسفل البناية، ودخل معها المتهم إلى المصعد وضغط على زر الطابق 60 حيث يقيم، وضغطت على زر 90، وفوجئت به يتحرش بها أكثر من مرة، لدرجة أشعرتها بالخوف ولم ينزل في طابقه، واستمر معها زاعماً أنه يعلمها كيفية ركوب الخيل.

    من جهته، أقر المتهم برواية الطفلة والأم، إلا أنه ادعى أنه لم يهتك عرضها، وأنه صعد معها فعلياً إلى الطابق 90، وشرح لها بعض التمارين فطلبت تجربتها، وحينما حاولت احتكت به دون قصد، وتم التقاط صور فوتوغرافية من كاميرا المبنى أثناء دخولهما معاً إلى المصعد.





    [19-04-2017 06:12 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع