الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    أنجلينا جولي قد تعتزل التمثيل

    أحداث اليوم - ذكرت تقارير جديدة أن نجمة هوليوود أنجلينا جولي تخطط للتقاعد من هوليوود، وسط معركة طلاقها المستمرة وحضانة أطفالها، ضد زوجها النجم الأمريكي براد بيت.


    ويعتقد أن آخر فيلم في مسيرتها المهنية سيكون فيلم “ماليفيسنت” في الجزء الثاني، إذ تخطط النجمة الحسناء “41 عاما” إلى تكريس حياتها لأطفالها الست والتركيز على الأمور التي تهم حياتها، حيث تعتبر أن عالم التمثيل مستنقع ضحل، وأن هنالك العديد من الأشياء الأكثر أهمية في حياتها، بحسب موقع Hindustan Times.


    وأعلنت شركة ديزني العالمية سابقًا أن النجمة أنجلينا جولي ستعود في الجزء الثاني من فيلم “ماليفيسنت”، رغم تصريحات النجمة بأنها لن تقدم الجزء الثاني للفيلم.
    وفي بيان رسمي لديزني عبر حسابها على موقع “فيسبوك”، جاء به: ” أعلنت ديزني عن قيامها بجزء ثان من فيلم ماليفسنت، وهو عمل مستوحى من حكاية الأميرة النائمة، وستعود في دور البطولة النجمة أنجلينا جولي كما ستعود أيضًا الكاتبة ليندا والتي قامت بكتابة سيناريو الفيلم الأول”.
    وقد حقق الجزء الأول للفيلم إيرادات ضخمة بلغت 700 مليون دولار.
    وأفادت تقارير جديدة أن أنجلينا جولي على استعداد للزواج للمرة الرابعة والمضي في حياتها بعيدا عن زوجها براد بيت.
    وقال مصدر مقرب لعائلة أنجلينا جولي لموقع Us Weekly، إن النجمة تريد الزواج عما قريب، حيث يقال إن هناك علاقة عاطفية تجمعها مع رجل أعمال بريطاني تعرفت عليه من قبل الأصدقاء في لندن منذ أن ساءت علاقتها النجمة مع براد بيت في شهر سبتمبر 2016 .





    [18-04-2017 02:22 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع