الرئيسية أحداث دولية

شارك من خلال الواتس اب
    مدرب أرسنال يساند مدافعه ضد "الظلم"

    أحداث اليوم - دافع مدرب أرسنال، أرسين فينغر، عن مدافع الفريق، هيكتور بليرين، قائلا إنه لا يستحق الانتقادات التي وجهت له عقب الخسارة 3-صفر أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي.
    ويتراجع أرسنال، الذي يحتل حاليا المركز السابع في جدول الترتيب، بفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع.

    ويتعرض فريق فينغر، الذي خاض مباراتين أقل، لانتقادات شديدة في الأسابيع الأخيرة، عقب تحقيقه لانتصارين فقط في آخر ثماني مباريات بالدوري الممتاز.

    وابتعد بليرين لشهر خلال نوفمبر الماضي بسبب إصابة في الكاحل، قبل أن تعاوده نفس الإصابة في يناير، ما تسبب في غيابه عن صفوف أرسنال في الانتصار على بريستون نورث أند في كأس الاتحاد الإنجليزي، وفي الفوز على سوانزي سيتي في الدوري.

    وأبلغ فينغر موقع أرسنال على الإنترنت 'أعتقد أن هذا (ما يتعرض له بليرين) ظلم. اتفق مع البعض فيما قد يقولونه من أنه ليس هيكتور بليرين، الذي شاهدناه في بداية الموسم. لم يعد لمستواه منذ إصابته'.

    وأضاف 'أعتقد أنه يحاول الآن التركيز ثانية على المهم، وهو الدفاع بشكل جيد. كان من المهم أيضا أنه تمكن من اكسابنا مزية إضافية (بالتقدم إلى الأمام).'

    وحث فينغر فريقه على الرد على هزيمة بالاس، وطالب بالتوحد بين الجماهير والنادي. وقال 'الجماهير تريد البقاء خلف الفريق والطريقة التي سنرد بها في الملعب ستحدد نهج الجماهير.

    وسيحل أرسنال ضيفا على ميدلسبره، صاحب المركز قبل الأخير اليوم الاثنين.

    'سكاي نيوز'





    [17-04-2017 10:16 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع