الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    Orange ترعى يوم التكنولوجيا العلمي في جامعة الإسراء

    أحداث اليوم -

    رعتOrange الأردن مؤخراً يوم التكنولوجيا العلمي في جامعة الإسراء والذي نظمته كلية تكنولوجيا المعلومات تحت شعار ""نحو تكنولوجيا رائدة لخدمة سوق العمل".
    وجاءت رعاية Orange الأردن لهذا الحدث في إطار سعيها الدائم لدعم القطاعات الطلابية بالتركيز على طلبة تكنولوجيا المعلومات، الأمر المتضمن مساندة المؤسسات الأكاديمية ودعم رسالتها وإنجاح الفعاليات التي تقيمها لطلبتهاخاصة العلمية منها على طريق المساهمة الفاعلة في تلبية متطلبات التعليم الجامعيوالارتقاء بمخرجاته لرفد المملكة بالمزيد من الكفاءات الواعدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات باعتباره من أهم القطاعات الداعمة للاقتصاد والمحركة له.
    وتتماشى هذه الرعاية مع خطة Orange الأردن للمسؤولية المؤسسية المجتمعية والمنبثقة من استراتيجيتها الخمسية المجدّدة “Essentials 2020”، والتي تضع خدمة المجتمع على اختلاف قطاعاته، التي يقف التعليم في مقدمتها، في صميم أهدافها وأولوياتهاوتركيزها في ظل التزامها الراسخ بربط الناس وبما لا يقتصر على الزبائن بكل ما يهمهم، بالاعتماد على مفهوم "الاستماع والاستجابة" الذي يجسد نهجها في تقديم خدماتها ومنتجاتها للمجتمعات التي تعمل بها.
    وإلىجانبرعايتها للحدث،أقامت Orange الأردن علىهامش يوم التكنولوجيا العلمي جناحاًخاصاًبها؛عرّفت زوارهعلىأهمخدماتهاومنتجاتهاوحلولها في عالم الاتصالات.
    واختتمت Orange الأردن رعايتها للحدث، الذي اشتمل على العديد من الفعاليات التي ضمت المحاضرات العلمية، والمسابقات المتنوعة، ومعرض مشاريع التخرج،ومعرض للكتب، بإهداء الطلبة المميزين والمتفوقين عدداً من الجوائز.





    [10-04-2017 04:23 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع