الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    نجاح لافت لـ "دحية" نجم السلمان بين الاغاني الاردنية

    أحداث اليوم -

    احمد ابو جعفر - قال الفنان الشاب نجم السلمان إنه سعيد جداً ، بما حققته تحصده أغنيته الجديدة من أصداء عند متابعيه سواء عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو الإذاعات المحلية مؤكدا أن نجاحه الفني يجعله أسعد رجل في العالم.

    وطرح السلمان اغنية صف الدحية قبل عدة اشهر، مؤكدا أن انتشار الأغنية وصداها كان مفاجئا ، والاغنية بالتعاون مع فنانين من فلسطين شادي البوريني وقاسم النجار ، الا ان بعد طرحها اقتحمت كل بيوت الاردنيين ، ما جعلها تتصدر الساحة المحلية في وقت قصير .

    وتابع الفنان نجم حديثه لـ احداث اليوم :"لا تستطيع أن تنجح لوحدك، فالجميع بحاجة لفريق يدعمه ويسانده في خططه المستقبلية، وأنا وفريقي ندرس القرارات ونصنع أشياء عفوية بنفس الوقت، ونضع أهداف لنصل لها “.

    وحول  نجاحه المستمر ،قال : ان لا سر في في ذلك ، بل هناك عدة عوامل مجتمعة والكثير من القصص المدروسة من قبل العديد من الاشخاص واولهم سعود الرحايلة، الذي يهتم في اختيار الكلام واللحن المميز لاي عمل فني يتم اختياره .

    واكد السلمان انه يتلقى دعما وتشجيعا من الاهل والاصدقاء في كل خطوة ، مضيفا : " يدعمني الكثير من حولي، وهم من يمدني بالطاقة إلايجابية لافتا الى تلقيه حب كبير، من المحبين أو من قبل فريق العمل الخاص ، وقال :أحاول الرد على الجميع واقرأ كل ما يكتب وكل كلمة تعني لي الكثير" .

    واستطاعت اغنية صف الدحية من كسر روتين الدحية القديمة ، كونها ذات طابع فني جديد ، تمكن السلمان من جعلها ايقونة الدحية الاردنية .

     

     

     

     





    [09-04-2017 10:33 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع