الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    Orange مشغّل الاتصالات لقرية الراحة ضمن مشروع مرسى زايد في العقبة

    أحداث اليوم -

    وقعت Orange الأردن مؤخراً اتفاقية لتزويد مشروع قرية الراحة، أولى المناطق السكنية الخاصة في مرسى زايد التابع لشركة إيجل هيلز الأردن، بخدمات الاتصالات بشكل حصري. ووقع الاتفاقية من جانب Orange الأردن، رئيسها التنفيذي، جيروم هاينك، فيما وقعها من جانب إيجل هيلز الأردن، رئيسها التنفيذي، معالي المهندس علاء البطاينة، وبحضور المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات في Orange الأردن، المهندس سامي سميرات ونخبة من الطرفين. وتم التوقيع في موقع قرية الرحة في العقبة.

    وبموجب الاتفاقية، ستقوم Orange الأردن بتزويد قرية الراحة بباقة متكاملة من خدمات الإنترنت وتبادل البيانات عالي السرعة، فضلاً عن تغطية شبكة الخلوي، وذلك بهدف تسهيل عملياتها وأعمالها، بما يتيح لها الارتقاء بخدمة سكانها وضيوفها.
    وتوفر قرية الراحة نمط حياة مجتمعي متكامل لسكانها وضيوفهم، من خلال مجموعة من المرافق والخدمات، المعززة بمساحات خضراء منتشرة في مختلف أرجاء قرية الراحة. وتضم الوحدات السكنية التي تتألف منها قرية الراحة مزيجاً متميزاً من أكثر من 100 فيلا وشبه فيلا، بالإضافة إلى أكثر من 300 شقة سكنية. وتتوزع في أرجاء قرية الراحة مرافق تضم حديقة ترفيهية تمتد على مساحة 13 ألف متر مربع، تشتمل بدورها على برك سباحة، ومنزلقات مائية، وملعب متعدد الاستخدامات، فضلاً عن المنطقة المخصصة للنزهات والشواء، هذا بالإضافة إلى نادٍ اجتماعي يمتد على ثلاثة طوابق ويضمّ في رحابه نادياً صحياً وتراساً خارجياً وبركة سباحة ومطعماً فيه صالة تنفيذية خاصة بالسكان والضيوف.

    وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس التفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك: "سعداء لإضافة قرية الراحة إلى قائمة زبائننا المتنامية، الأمر الذي يأتي للبناء على شراكتنا المثمرة مع إيجل هيلز الأردن التي بدأناها العام الماضي. ربط الزبائن بكل ما يهمهم يقع في صميم استراتيجيتنا الخمسية "Essentials 2020"، خاصة في ظل العصر الرقمي الجديد الذي نلتزم خلاله تجاه مواصلة مساندة زبائننا في التحول الرقمي ضمن أعمالهم، وذلك من خلال تزويدهم بأحدث التقنيات المتطورة لتتناسب مع احتياجاتهم المؤسسية للارتقاء بأعمالهم والبقاء في الصدارة ضمن قطاعاتهم."

    ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ إيجل هيلز الأردن، معالي المهندس علاء البطاينة: "مع كل مشاريعنا الفاخرة في جميع أنحاء المملكة، نلتزم بمواصلة العمل جنباً إلى جنب مع المؤسسات الرائدة لتزويد مجتمعاتنا بالخدمات المتكاملة وذات الجودة العالية، خاصة مع مضينا قدماً نحو استكمال قرية الراحة هذا العام. وعلى طريق عملنا بمنهجية تتجاوز الميزات غير المسبوقة في أنماط الحياة المجتمعية الفريدة التي نقدمها في مشاريعنا، جاء تعاوننا مع Orange الأردن لحرصنا على خدمة مالكي الوحدات السكنية لدينا بشكل أكثر شمولية وأعلى جودة عبر تزويدهم بخدمات اتصالات لا تضاهى.

    أما المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات في Orange الأردن، المهندس سامي سميرات، فقد قال: "يحمل توقيعنا لهذه الاتفاقية أهمية كبيرة كوننا نواصل عبرها وضع خبرتنا أمام مختلف المشاريع الجديدة في أنحاء المملكة ومنها مشاريع قطاع السياحة والضيافة. من خلال توفيرنا للأدوات الفريدة الموجهة لزبائننا من القطاع المؤسسي وقطاع الأعمال في مختلف المجالات، فقد أصبحنا شريك الاتصالات الموثوق به للعديد من المشاريع في قطاع الفندقة، والذي يلبي متطلباتهم المتنوعة كل على حدة، وذلك من خلال توفير الموارد المتقدمة التي تمكنهم من خدمة السكان والضيوف بنجاح أكبر."

    ومنذ إطلاق خطتها الاستراتيجية الخمسية Essentials 2020، ظلت Orange الأردن تواصل تركيزها بشكل خاص على تعزيز الابتكار والنمو في جميع قطاعات الأعمال. ومع باقة متكاملة من خدمات الاتصالات المصممة لتناسب الأفراد والشركات، فإن Orange الأردن تسعى إلى بناء شراكات طويلة الأمد مع كبرى المؤسسات في جميع أنحاء المملكة، وتزويد زبائنها من القطاع المؤسسي بكل ما هو ضروري لهم ومساندتهم في تنمية أعمالهم، هذا إلى جانب المشاركة في دفع عجلة النمو الاقتصادي على المستوى الوطني.

    رابط اضغط هنا 





    [08-04-2017 01:55 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع