الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    نواب : وقف إنهاء خدمات متقاعدين عسكريين من أبناء الشهداء

    أحداث اليوم - طالب نواب الحكومة في مذكرة نيابية الثلاثاء، إيقاف قرار إنهاء خدمات 14 متقاعداً عسكرياً من أبناء الشهداء يعملون كمدنيين بالمؤسسة العسكرية.

    وكشفت المذكرة التي تبناها النائب خليل عطية، وصلت هلا أخبار نسخة منها، أن متقاعدين عسكريون من أبناء الشهداء تفاجئوا بإنهاء خدماتهم وعددهم ( 6 ) واحدا تلو الآخر، من أصل ( 14) متقاعدا، داعية رئاسة المجلس الى مخاطبة رئيس الوزراء لايقاف إنهاء خدمات الأخرين والايعاز على إعادة من تم إنهاء خدماته.


    وتاليا نص المذكرة:
    نحن النواب الموقعون أدناه وبعد أن اكرم الله جل قدرته الشهادة لثلة من أبناء هذا الوطن وضحوا بدمائهم الطاهرة وروت دمائهم دفاعا عن المقدسات الاسلامية والمسجد الأقصى، وبعد أن أكرم صاحب الجلالة الهاشمي الملك عبد الله الثاني بن الحسين هذه الثلة من الضباط المتقاعدين من ابناء الشهداء والذين تشرفوا بخدمة الوطن والقيادة الهاشمية بمكرمة ملكية لاعادة استخدامهم كمدنيين في المؤسسة العسكرية لما كان لها الأثر الطيب في نفوس أبناء الشهداء وبعد أن باشروا خدماتهم والبالغ عهم 14 متقاعدا عسكريا تفاجئوا لإنهاء خدماتهم حيث تم انهاء خدمات ما يزيد عن 6 ضباط متقاعدين من أبناء الشهداء تلوا الآخر.

    المكرمة الملكية وهذه الثلة والكوكبة من أبناء الشهداء لها من ايضا كل الاهتاما والعم راجيا مخاطبة دولة الرئيس وايقاف انهاء خدمات الاخرين والايعاز على اعادة من تم انهاء خدماته





    [04-04-2017 01:38 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع