الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    المغربي كارسيلا يغيب عن مواجهة برشلونة

    أحداث اليوم - تعرض غرناطة الإسباني لضربة قوية، بعدما تأكد غياب النجم المغربي مهدي كارسيلا عن صفوف الفريق الأندلسي، قبل المواجهة المرتقبة في الليغا، مساء اليوم أمام الوصيف برشلونة.

    وعاد كارسيلا إلى غرناطة مصابا بعد المباراة الودية لمنتخب بلاده أمام تونس، والتي طلب فيها التبديل في الشوط الأول عقب شعوره بالألم، ولم يشارك في التدريبات الأخيرة للفريق، وبالتالي جرى استبعاده من مباراة برشلونة، في الوقت الذي يتميز فيه اللاعب بسرعة الانطلاق من مركز الجناح.

    ويعاني غرناطة من تأزم موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فهو يحتل المركز الـ19 وقبل الأخير بين فرق الليغا، برصيد 19 نقطة، مما قد يدفع مدربه لإراحة بعض الأوراق الهجومية على مقاعد البدلاء، استعدادا لمباراة ديبورتيفو لاكورونا في منتصف الأسبوع الحالي من الليغا.

    ويغيب عن برشلونة في مباراة اليوم، نجمه الأول ليونيل ميسي، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، وهو ما يفرض على الفريق البحث عن سبيل للفوز بعيدا عن النجم الأرجنتيني الذي يعاني من حالة نفسية سيئة، بسبب قرار حرمانه من اللعب 4 مباريات مع منتخب بلاده، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، بعد اتهامه بإهانة الحكم المساعد في مباراة تشيلي بالتصفيات نفسها.





    [02-04-2017 11:42 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع