الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    هل اخطأت علا الفارس ؟ صور

    أحداث اليوم -

    في خطوة غير متوقعة، أثارت الإعلامية علا الفارس غضب جمهورها بعدما نشرت صوراً في حسابها بـ "سناب شات" لفتيات ذكرت أنها تختار من بينهن عاملة منزلية. وأرفقت إحدى الصور بتعليق قائلة: "شو رأيكم، أنا قلبي مش عارف يختار شي اليوم مطعون قلبي ... انسوا الأناقة بشتغل عليها".



    ما صدر من الفارس لم يطفئ غضب المتابعين الذين اعتبروا أنها أهانت وسخرت من العاملة المنزلية، وانطلقت تغريدات في صفحات التواصل الاجتماعية معبّرة عن سخطها لما بدر منها.
    الفارس تداركت وقوعها في خطأ كانت تقصد منه المزاح، وقدمت اعتذارها قائلة: "رغم حسن النية اعتذر بعمق عما أثاره نشر الموضوع استياء لدى البعض، ومن يعرفني يعرف جيدا صدق وأصالة انتمائي للإنسان دون النظر للعرق والجنسية".

    أكثر الأخلاق ألماً هي إجتزاء الوقائع، وقلب الحقائق، وتفسير الأفعال، والدخول في النوايا، وسوء الظن بالآخرين، وحُب الإساءه لهم.

    واللافت أنّ اعتذار الفارس لم يكن كافياً بالنسبة للبعض ووصفه بالاعتذار المتعالي، فيما اعتبر آخرون أنّ كل إنسان معرّض للوقوع في الخطأ. وما أوقع الفارس في الفخ أن هناك أشخاصاً يريدون الاصطياد في الماء العكرة.

     

     

    الفارس لم تسلم حتى من صفحة "عديلة" الساخرة التي علّقت على الاعتذار قائلة: " كان من الافضل لو غردتي هذا الاعتذار من الاول بدل محاولة تبييض صورتك وتوجيه الاتهامات. وانتبهي المرة الجايي".





    [29-03-2017 07:18 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع