الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    إيطالي ينوي صناعة أحذية من ذهب

    أحداث اليوم -

     

     

     

    يطلق الحرفي انطونيو فييتري في شمال إيطاليا في رهان مجنون بعض الشيء يتمثل ببيع أحذية مجدلة بالذهب من عيار 24 قيراطا إلى دول الخليج خصوصا.

    واوضح الحرفي الذي التقته وكالة فرانس برس في تورينو أن الأحذية الرجالية المصنوعة من المخمل الأسود او الأزرق المذهبة “رأت النور في العام 2016 بعد دراسة استمرت ثمانية اشهر ومحاولات عدة”.

    واكد “هي أول أحذية في العالم مصنوعة من ذهب 24 قيراطا”. وقد جدل الذهب الذي يأخذ شكل شرائط صغيرة، باليد.

    وقال أنطونيو فييتري “ميزة هذه الأحذية إن الذهب فيها ليس أكسسوارا أو زرا بل إنه جزء لا يتجزأ من الحذاء الذي يخاط به”. وأشار الى أنه سيطلق خلال السنة الحالية مجموعة للنساء ايضا.

    وأوضح “الصعوبة كانت في إقامة توازن بين مقاومة الذهب وليونة الحذاء” لأن الهدف الاول هو أن تكون الأحذية مريحة. وأضاف “إذا كان الحذاء خفيفا جدا يلتوي الذهب. وفي حال كان الحذاء ثقيلا جدا يسبب الألم”.

    ويتطلب كل حذاء 230 غراما من الذهب وهو قطعة فريدة تصنع مفصلة بحسب حاجات الزبون الذي يخضع لتحليل كامل لقدميه بجهاز مسح ضوئي ثلاثي الابعاد.

    وتباع هذه الأحذية بسعر قد يصل إلى 25 الف يورو في مجموعة الرجال و30 ألف يورو في مجموعة النساء. ويشمل السعر التسليم …بمروحية. وتصل الأحذية على وسادة صغيرة في علبة سوداء مبرنقة.

    وينتج الحرفي مجموعة من الأحذية التقليدية بأسعار أقل بكثير تبدأ عند 250 يورو ومجموعة أخرى بحسب الطلب للفنانين الكبار. ويمكن إضافة اللآلئ والماس على أحذية المجموعة الفاخرة. 





    [29-03-2017 11:39 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع