الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    تجاوزات مالية باتحاد طلبة الأردنية - وثيقة

    أحداث اليوم -

    كشفت وثيقة أرسلت من مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الاردنية عن شبهة بتجاوزات مالية في موازنة المجلس، بقيمة 35 الف دينار اردني للفصل الدراسي الثاني، و40 الف دينار للفصل الاول للعام الدراسي الجاري.

    و أكد عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية في اتحاد طلبة الجامعة الأردنية رفضهم القاطع لاستثمار مؤسسة الاتحاد لتحقيق أهداف ومأرب شخصية وحزبية ضيقة .

    وبين الأعضاء في كتاب تم توجيه لرئيس الجامعة الأردنية بأنهم يتبرأون من السلفة المالية التي صرفت بواقع 35 الف دينار بتاريخ 2/3/2017 وسحبها رئيس الاتحاد ، مؤكدين بأنهم لم يطلعوا على آليات صرفها ، ولم يقوموا بالتوقيع على أي محاضر رسمية تخص اجتماعات الهيئة التنفيذية ، حيث لم نجتمع إلا اجتماعاً واحداً فقط بتاريخ 6/10/2016م ولم يتخذ أي قرار في هذا الاجتماع .

    وبين الاعضاء بانهم يطعنون بصحة المحاضر التي رفعت لعمادة شؤون الطلبة لتسوية السلفة السابقة ، وطلب السلفة الجديدة التي صرفت دون ادنى علم منا ، وبتكتم واضح من قبل المعنيين بالاتحاد ، حيث لم يقوم الاتحاد باي نشاط ذو تكلفة مالية تذكر وبذمم مالية سابقة لاتتجاوز 900 دينار ، فكيف تم صرف 35 الف دينار بهذا الوقت القياسي .

    وطالب الموقعون على الكتاب اعادة السلفة المالية المسحوبة بواقع 35 الف دينار الى ادارة الجامعة ، ومحاسبة كل من تبين تورطه بشبهات مالية ، ووضع صفحة اتحاد الطلبة تحت تصرف الهيئة التنفيذية ، وابراء الذمم المالية للموقعين ادناه وتحميلها لرئيس الاتحاد فهو من قام بسحب المبلغ وصرفه وفق ادعائهم .

     

     

     

     

     





    [27-03-2017 02:28 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع