الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    إداريو "الطفيلة التقنية" يعتصمون

    أحداث اليوم - نفذ الاداريون في جامعة الطفيلة التقنية اعتصاما اليوم، امام بوابة رئاسة الجامعة، طالبوا خلاله بإلغاء التعديلات الأخيرة على تعليمات نظام المكافأة نهاية الخدمة، وشمول سنوات الخدمة في المياومة لتخضع حسب نهاية الخدمة.

    وطالب المعتصمون، في الورقة التي تضمنت مطالبهم ورفعوها الى إدارة الجامعة، وحصلت "الرأي" على نسخة منها، بالسماح لابناء اعضاء الهيئة الإدارية بالتقدم للمقاعد المخصصة لجامعة الطفيلة التقنية في الجامعات الأخرى، اسوة بالمكرمات التي تسمح لجميع ابناء العاملين بالتقدم دون محاباة او تمييز، وصرف مكافأة الخدمة لمن يستحقها.

    كما طالبوا بإدارة الحضانة من قبل الجامعة وتخفيض الرسوم لجميع ابناء الموظفين، واحتساب المستحق لمسترد التأمين الصحي على الموظف حسب التعليمات الفعلية بعد التقدير من الشركة المعتمدة لدى الجامعة وبأثر رجعي، وتعديل المسمى الوظيفي لبعض الإداريين، وصرف صعوبة عمل للمهندسين والفنيين والطهاة وكل من يوجد مخاطرة في طبيعة عمله.

    وطالبوا ايضا بتوفير خدمات لوجستية داخل حرم الجامعة من خلال تخصيص صالة للموظفين لتناول الطعام، وإلزام جميع الموظفين والمسؤولين وكل من يتقاضى علاوة إدارة من الأكادميين بالبصمة، وإعادة إشراك الأزواج والزوجات في التأمين الصحي.

    وقال المعتصمون في الوقفة التي استمرت قرابة الساعتين امام بوابة الرئاسة ان ادارة الجامعة امتنعت عن مقابلة المعتصمين للوقوف على مطالبهم،مؤكدين على الاستمرار والتصعيد في اعتصامهم لحين تحقيق المطالب، في حين قامت "الرأي" باجراء العديد من الاتصالات مع ادارة الجامعة دون إجابة.





    [27-03-2017 02:01 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع