الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    بدء استقبال تصاريح معرشات البطيخ

    أحداث اليوم - دعت أمانة عمان الراغبين باقامة معرشات شمام وبطيخ والعمل بها خلال الموسم الحالي الى تقديم الطلبات لدائرة السوق المركزي خلال اوقات الدوام الرسمي .

    وذلك اعتبارا من يوم غد الثلاثاء 28 آذار وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء 25 نيسان المقبل علما بانه لن يتم استقبال اي طلب بعد انتهاء الفترة المشار اليها .

    ونصت التعليمات على ان لا تزيد مساحة المعرش عن 50 متر مربع ، والتزام صاحب المعرش بالابتعاد عن عن رصيف الشارع 12 متر طولي مع الاخذ بالاعتبار ان يكون الموقع بعيد عن الميادين المرورية والشوارع الرئيسية التي تشهد حركة سير كثيفة .

    كما شددت التعليمات على إعطاء المعرش المراد إقامته المظهر الجمالي البعيد عن التشوه البصري ، وعدم استغلال الموقع لبيع الخضار واقتصاره فقط على بيع البطيخ والشمام .

    وتضم اللجنة المشكلة لمنح التراخيص مندوبين عن إدارة السير ، ودائرة الاملاك ، والسوق المركزي ، ومندوب عن دائرة قطاع المناطق في الامانة .

    وفي حال كانت الاراضي المراد إقامة المعرشات عليها تابعة للامانة فان على صاحب الطلب جلب موافقة من دائرة الاملاك في الامانة ، وكذلك الحال ان كانت الاراضي خاصة فيجب إحضار عقد إيجار من صاحب القطعة .

    وفي حال مخالفة الاسس والشروط اعلاه يحق للامانة إزالة المعرش دون سابق إنذار





    [27-03-2017 01:09 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع