الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    النشامى يستعد لـ كمبوديا

    أحداث اليوم - استأنف المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته المكثفة استعداداً لمواجهة نظيره الكمبودي الثلاثاء القادم على ستاد الملك عبدالله الثاني في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019.

    واجرى النشامى مساء امس تدريباً على ستاد عمان الدولي بقيادة المدير الفني الدكتور عبدالله المسفر، لرفع مستوى التحضير قبيل لقاء الثلاثاء القادم.

    وبحسب الموقع الالكتروني للاتحاد، ركز د.المسفر في حديثه مع اللاعبين قبل بداية التدريبات على توضيح النقاط الايجابية والسلبية التي ظهرت خلال اللقاء الودي امس الاول امام هونج كونج والذي انتهى بفوز النشامى 4-0، مؤكداً على ضرورة تعزيز بعض الجوانب التكتيكية.

    وغاب الايقاع البدني القوي عن الحصة التدريبية امس، حيث ركز الجهاز الفني على تطبيق بعض الجمل التكتيكية في الحالات الهجومية والدفاعية بمشاركة جميع اللاعبين، وينتظر ان تتواصل التدريبات مساء غدٍ على ستاد الملك عبدالله الثاني.

    في المقابل، اجرى المنتخب الكمبودي تدريبه الاول امس في العاصمة عمان على ملعب الكرامة بقيادة المدير الفني البرازيلي ليوناردو فيتورينو بعد ان وصل وفد المنتخب الضيف الى الاردن في ساعة متأخرة من الليلة قبل الماضية.

    بدوره، ابدى المدير الفني للنشامى ارتياحه الكبير بعد الفوز المعنوي الذي تحقق على هونج كونج 4-0، مشيراً الى ان الاهم «انتزاع فوز مقنع امام كمبوديا وبدء التصفيات بشكل مثالي». وقال المسفر في تصريحات صحفية بعد اللقاء: حققنا فوزاً معنوياً يضاف الى البداية الجيدة في معسكر الامارات عندما انتصرنا ودياً ايضاً على جورجيا 1-0، لكننا ندرك ان المباراة الاهم يوم الثلاثاء امام كمبوديا، وعلينا ان نواصل العمل لتحقيق اهدافنا.

    وشدد المدير الفني على خروجه من لقاء هونج كونج ببعض الملاحظات على الاداء، «رصدنا عدداً من الاخطاء، وسنعمل ابتداءً من الغد على تصحيحها لضمان ظهور مثالي في افتتاح التصفيات».

    في المقابل، لم يعط المدير الفني وقتاً للراحة بعد اللقاء، حيث خضع اللاعبون الذين لم يشاركوا امام هونج كونج، لتدريبات بدنية بعد نهاية اللقاء مباشرة باشراف مدرب اللياقة الروماني كريم مالوش.

    وفضل المسفر الحفاظ على جاهزية كافة اللاعبين من خلال بذل جهد بدني متساوي نسبياً، لرفع مستوى التحضير استعداداً للقاء كمبوديا في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 والتي تضم ايضاً فيتنام وافغانستان.





    [25-03-2017 12:53 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع