الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    هواوي Mate 9 Pro استمرارية لنجاحات شركة هواوي

    أحداث اليوم - تثبت شركة هواوي الرائدة في عالم الاتصالات يوما تلو الآخر حرصها مواكبة أحدث المعايير التكنلوجية وتوفير أفضل المنتجات للمستهلكين. ويعد تصميم هاتفها هواوي Mate 9 Pro الذي يحمل وسم " خطوة الى الأمام" الجاذب دليلا واضحا على هذا التوجه، حيث يأتي هذه الهاتف بشاشة منحنية بسماكة تصل الى 5.5 إنش بوضوح لا يضاهى ويصل الى 2560x 1440.


    ويحاط هذا الجهاز بتفاصيل تبدأ من الذهبي الناعم والمصقول ويستمر باللون الرمادي الساحر ليكون بمقدور المستخدم اختيار ما يرغب. ولا داعي للقلق بعد اليوم بشأن سرعة الهاتف بفضل معالج الـ Kirin 960 ، بالاضافة الى خاصية خوارزمية الذكاء الصناعي الـ Machine Learning التي تتيح للمستخدم تجربة أفضل مع الوقت.


    ويعود الفضل في التصميم الجاذب للواجهة الأمامية للمستخدم الـ EMUI 5.0 الى مجموعة من المختصين اللذين يدركون تماما أهمية توفير جهاز يجمع بين جمالية التصميم وقوة الأداء. وتخطف واجهة الهاتف الأمامية المستوحاه من المناظر الطبيعية الخلابة باللونين الأزرق والأبيض الأنظار، فضلا عن سهولة الدخول الى قائمة الهاتف الرئيسية والتطبيقات المختلفة. ولا يمكن تفويت تجربة التصوير بكاميرا هذا الجهاز بعدسة اللايكا الثنائية المتوفرة بمستشعر MP RGB12 و مستشعر مونوكروم MP، فضلا عن تقنية الـ Hybrid Zoom لتوفير صور بحرفية وجمالية لا تضاهى حتى في الأجواء خافتة الإنارة. هذا الجهاز مزود أيضا بكاميرا MP8 لالتقاط صور السيلفي بكل سهولة.


    ولعل أبرز الإضافات التي تميز جهاز هواوي Mate 9 غطاء الهاتف الـ EMUI الذكي الذي يتيح للمستخدم الرد على المكالمات الهاتفية والاستماع للموسيقي دون الحاجة لإزالة الغطاء. كما وفرت شركة لايكا غطاء هاتف على أعلى مستويات الفخامة باللون البني الكلاسيكي. ويأتي الهاتف ببمسك ذو قاعدة مغناطسيسة لتثبيت الهاتف أثناء القيادة. كما يمكن الحصول على ساعة هواوي الذكية التي توفر مزايا عدة أبرزها الخصائص التي تتعلق باللياقة البدنية ومنها تتبع النشاطات اليومية و الجري و مراقبة نبضات القلب . كما يمكن من خلالها مراقبة ساعات النوم الإشعارات التي تصل من خلال التطبيقات المختلفة و المكالمات الهاتفية على الجهاز المحمول.


    وتثبت شركة هواوي يوما بعد يوم قدرتها على مواكبة احتياجات المستهلكين ورغبتهم في اقتناء هاتف سجمع بين التصميم الجاذب والكفاءة، لذا حرصت على تزويد هاتفهاMate 9 Pro ببطارية بسعة 4000 ميلي آمبير بتقنية الشحن الذكي الذي يصل الى يومين، فضلا عن شحن الهاتف بالكامل خلال عشرين دقيقة بفضل تقنية الـ SuperCharge
    ويدعم هاتف هواوي Mate 9 Pro شريحتي اتصال مع امكانية الاتصال بشبكة الانترنت ضمن الـ 4G والـ 3 G، فضلا عن الميزة التي توفرها شريحة الـ LTE Advanced Cat.12 التي تسمح بسرعة تحميل تصل الى 600Mbps، وشريحة الجهاز الثانوية التي تدعم كل من الـ WCDMA والـ GSM للبقاء على تواصل مع العالم الخارجي.


    وكل ما على المستخدام فعله لفتح الجهاز وضع بصمة الإصبع بسهولة على شاشة الهاتف منحنية الأجزاء، كما يمكن وصع بصمتي إصبع لتوفير المزيد من الحماية والخصوصية .





    [25-03-2017 11:46 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع