الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    "إيزي"تفوز بعطاء تطبيق نظام تتبع سيارات الأجرة

    أحداث اليوم - فازت شركة "ايزي" المشغلة لتطبيق نقل الركّاب الذكي في الأردن، بالعطاء الذي طرحته أمانة عمّان الكبرى لتطوير نظام الإتصال والتتبع لسيارات الأجرة في عمّان.
    واحتفالاً بهذه المناسبة، أقيم حفل لإطلاق هذا المشروع في أمانة عمّان الكبرى، بحضور معالي وزير النقل السيد حسين الصعوب، أمين عمّان السابق السيد عقل بلتاجي و رئيس لجنة أمانة عمّان، الدكتور يوسف الشواربة ورئيس لجنة المشروع مدير دائرة النقل في أمانة عمان المهندس عبدالرحيم الوريكات، ومدير مدينة عمّان، المهندس عمر اللوزي، بالإضافة إلى عدد من النواب أعضاء لجنة النقل النيابية، إلى جانب عدد من المسؤولين في الشركات المشغّلة لتطبيقات النقل في الأردن.
    وإلى جانب فوز شركة "ايزي" بالعطاء، فقد احتفلت الشركة أيضاً بكونها صاحبة أول تطبيق مرخّص للنقل في عمّان، وذلك لما أنجزته الشركة من تطوير على القطاع العام الأردني للمواصلات في السنوات الثلاث الماضية منذ انطلاق التطبيق، ولما تحمله من خطط تطوير مستقبلية.
    ومن شأن نظام التتبع في عمّان أن يرتقي بنظام المواصلات لتقديم خدمة مميزة للمواطنين، وذلك من خلال تخفيض مسافة التجوال لالتقتط الراكب بالنسبة للسائقين، والتسهيل على الراكب في عملية إيجاد طريقة نقل آمنة ومضمونة.
    وفي الحديث عن هذا الموضوع، قال الدكتور محمود فوز، الرئيس التنفيذي لشركة "ايزي" الشرق الأوسط: "يعد هذا الحدث إنجازاً مهماً لشركة "ايزي" الأردن بالشراكة مع أمانة عمان الكبرى. وكلنا فخر بمنحنا هذه المناقصة، تقديراً لجهودنا بكوننا أول و أكبر مشغّل في مجال تطبيقات النقل في الأردن، والتي ساعدنا فيها الملايين من المواطنين على تأمين طرق تنقلهم داخل الأردن."
    وأضاف الدكتور محمود: "نحن متحمسون جداً لاستثمار هذه الشراكة مع أمانة عمّان الكبرى للعمل على المساهمة في تطوير قطاع المواصلات الأردني، الأمر الذي يبشّر بزيادة فرص التوظيف للمواطنين الأردنيين."





    [25-03-2017 11:12 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع