الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    ستارت أب جرايند عمان يطلق لقاءه الشهري الثاني

    أحداث اليوم - أعلن برنامج ستارت أب جرايند عمان المدعوم من شركة جوجل للرياديين عن إطلاق اللقاء الشهري الثاني المخصص لرواد الأعمال الأردنيين حيث سيعقد اللقاء في التاسع والعشرين من شهر آذار مارس الجاري ويعد هذا اللقاء الثاني عقب إعلان القائمين على البرنامج استئناف اللقاءات الشهرية مع رواد الأعمال في كانون الثاني الماضي.

    وسيستضيف البرنامج خلال اللقاء مهند تسلق وبهاء أو نجيم مؤسسي شركة " Mixed Dimensions" التي تعد واحدة من أبرز الشركات التي تقدم حلول الطباعة ثلاثية الأبعاد حول العالم فضلا عن خدمات الحوسبة السحابية حيث تسعى الشركة إلى تعزيز استخدام هذه التكنولوجيا والاستفادة منها في جميع المجالات.

    وستقدم الجلسة إطار عمل لرياديي الأعمال كي يجذبوا رؤوس الأموال لمشاريعهم وزيادة الاستثمارات فضلا عن التحقق من قيمة وأهمية المشروع ومدى توافق المنتج مع احتياجات السوق وكيفية جذب الزبائن والطريقة المثلى للتعامل مع الموظفين وأعضاء مجلس الإدارة والموجهين.

    كما سيتم تسليط الضوء على تجربة هؤلاء الشباب الأردنيين الذين استطاعوا أن يحققوا إنجازا مميزا من خلال تصنيف الشركة كواحدة من أفضل 50 شركة متطورة في العالم بالإضافة إلى فوز المؤسسين بجائزة إرنست آند يونغ للريادة عام 2016 فضلا عن جائزة الملكة رانيا العبدالله للريادة .

    ويتسق هذا الحدث مع الهدف الأساسي لبرنامج ستارت أب جرايند الذي يسعى من خلال وجوده في 85 دولة و200 مدينة حول العالم إلى رفد رواد الأعمال الشباب بالمهارات والإلهام وقصص النجاح لمساعدتهم على وضع أفكارهم موضع التنفيذ وعلى تطوير مشاريعهم القائمة من خلال الاستفادة من الخبرات المتنوعة التي يسعى البرنامج إلى تزويدهم بها بصورة مستمرة.

    وأعربت مديرة تسويق شعبة ستارت أب جرايند عمان في الأردن هالة حجاحجة عن سعادتها بتنظيم هذا الحدث قائلة :" يهدف البرنامج بصورة رئيسية إلى مساعدة رواد الأعمال الأردنيين على تطوير مشاريعهم والاستفادة من من الخبرات المختلفة وقصص النجاح التي حققها رواد الأعمال في جميع المجالات".

    وتعد هذه اللقاءات الشهرية من أهم الأحداث التي ينظمها برنامج ستارت أب جرايند عمان كما ينظم بالإضافة إلى ذلك مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة.
    ويمكن للمهتمين بحضور هذا الحدث الحصول على التذاكر الخاصة بهم عن طريق الرابط التالي : http://bit.ly/2mwMZOy





    [25-03-2017 11:05 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع