الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    افتتاح مركز في "التربية " لإصدار البطاقات الذكية

    أحداث اليوم - افتتح وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز بحضور مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان الخميس مركزاً لإصدار البطاقات الذكية في مبنى وزارة التربية والتعليم .


    وأكد الدكتور الرزاز استعداد الوزارة لتوفير كافة امكاناتها لانجاح هذا المشروع الوطني الهام وتوفير كل ما يلزم للتسهيل على العاملين في الوزارة استصدار بطاقاتهم الذكية الجديدة بأسرع وقت .


    واستصدر الدكتور الرزاز وعدد من العاملين في الوزارة بطاقاتهم الجديدة من خلال هذا المركز ، مثنياً على جهود دائرة الأحوال المدنية والجوازات ومبادرتها للتخفيف على المواطنين والمراجعين والموظفين في الحصول على بطاقاتهم .


    من جانبه عبر الشهوان عن شكره لوزارة التربية والتعليم على دعمها لجهود دائرة الأحوال المدنية والجوازات وتوفير السبل الكفيلة بتقديم الخدمة النوعية للموظفين والمراجعين .


    وأشار إلى تزويد هذا المركز بالأجهزة اللازمة لطباعة البطاقة الذكية وصرفها ، وذلك بهدف تمكين العاملين في الوزارة ومراجعيها من الحصول على البطاقة بكل سهولة ويسر .


    واطلع الدكتور الرزاز والشهوان على آليات عمل وقبول واصدار البطاقة الذكية في هذا المركز ، مثمنين جهود كافة العاملين في هذا المركز ودورهم في انجاز المعاملات بكفاءة واقتدار .


    وحضر الافتتاح الأمينان العامان للوزارة محمد العكور وسامي السلايطة وعدد من المسؤولين من الجانبين وعدد من العاملين والمراجعين لوزارة التربية والتعليم .





    [23-03-2017 03:57 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع