الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    فنانات حرمن أنفسهن من الأمومة

    أحداث اليوم - الأمومة حلم كل امرأة، مهما كان دورها في المجتمع، إلا أن هناك بعض الفنانات حُرمن من هذا الحلم، فمنهن من كان الأمر بإرادتها، إذ فضلت الشهرة والنجاح على الزواج، ومنهن من حرمهن القدر.

    ومن بين الفنانات اللائي حرمن من تحقيق حلم الأمومة…

    حورية فرغلي
    الفنانة حورية فرغلي هي أحدث هؤلاء النجمات اللاتي حرمن من تحقيق حلم الأمومة، صرحت حورية في أحد البرامج أنها اكتشفت إصابتها بمرض سرطان الرحم وهو مرض وراثي عن جدتها، يتطلب خضوعها لعملية استئصال الرحم.

    إلهام شاهين
    صرحت الفنانة إلهام شاهين في أحد البرامج بأنها أجهضت نفسها مرتين، لأنها كانت تخشى تحمل مسؤولية الأطفال، خاصة وأنها كانت غير مستقرة في زيجاتها، بالإضافة إلى حبها للفن.

    نبيلة عبيد
    اختارت أن تضحي بالأمومة من أجل الفن، وقالت الفنانة نبيلة عبيد في لقاء تليفزيوني لها، إن الشهرة جذبتها وجعلتها تحرص على ألا تنجب خوفاً أن تعطلها الأمومة، حيث قالت “أنا كنت أقيس وسطى بالسنتيمتر، وأمي حاولت معي كثيرا جدا لكن أنا كل همى كان في الفن ولكني أخطأت في حق نفسي”.

    شادية
    الفنانة شادية حرمت من الأمومة على الرغم من زواجها أكثر من مرة، وكان ذلك سبب في إصابتها بالاكتئاب أثناء زواجها من الفنان صلاح ذو الفقار، وحالت ظروفها الصحية بينها وبين تحقيق الحلم.

    تحية كاريوكا
    تزوجت الفنانة تحية كاريوكا 13 مرة، إلا أنها لم تنجب خلال أي زيجة منها.

    ليلى فوزي
    تزوجت الفنانة ليلى فوزي 3 مرات، الأولى من الفنان عزيز عثمان، والثانية من الفنان أنور وجدي، والثالثة من الإذاعي جلال معوض، لكنها لم تنجب.

    لبلبة
    انفصلت عن الفنان حسن يوسف، واختارت أن تقضى باقي حياتها للفن والتمثيل.

    يسرا
    الفنانة يسرا كانت تتمنى أن تكوم أم، وبذلت الكثير من المحاولات من أجل إنجاب طفل من زوجها خالد صالح سليم، إلا أن الحلم لم يتحقق، بسبب ظروف صحية.





    [23-03-2017 11:32 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع