الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    "باكيت سجائر" يودع شابا بالسجن 5 سنوات

    أحداث اليوم - اودع 'باكيت سجائر' شابا بالسجن خمس سنوات فيما كاد الباكيت ان يودي بحياة اخر .

    وفي التفاصيل فان شابا اعترض المجني عليه ليلا في منطقة الجبل الابيض في الزرقاء وطلب منه باكيت سجائره الا ان الاخير رفض، ما دفع بالمتهم الى التهجم عليه بالضرب ومن ثم سحب خنجر كان بحوزته وطعن به المجني عليه عدة طعنات في صدره ورأسه كادت ان تودي بحياته .

    وكان المجني عليها سهرانا في منزل صديقه في منطقة الجبل الابيض ولدى عودته سيرا على الاقدام لمنزله القريب من منزل صديقه عند الساعة الواحدة فجر اعترضه المتهم الذي يعرفه من السابق بالشكل كونه صاحب بسطة، وطلب من المجني عليه سيجارة فأعطاه اياها ثم طلب باكيت السجائر كاملا الا انه رفض، ففوجئ به يقوم بضربه على وجهه وتعارك معه ثم سحب خنجرا وطعن به المجني عليه في صدره طعنة قوية نافذة بقصد قتله ثم طعنه في رأسه الى ان سقط ارضا ولاذ بالفرار ،وتمكن المجني عليه من العودة لمنزل صديقه حيث جرى اسعافه .

    وجرمته محكمة الجنايات الكبرى بجناية الشروع بالقتل وجنحة الايذاء وقررت وضعه بالأشغال الشاقة لمدة عشر سنوات، ولإسقاط المجني عليه حقه الشخصي عن المتهم قررت المحكمة تخفيض العقوبة الى النصف لتصبح الاشغال الشاقة مدة خمس سنوات.


    وصادقت محكمة التمييز على الحكم ذلك ان العقوبة المحكوم بها تقع ضمن الحد القانوني للجرائم التي أدين بها ومستوفيا لكافة شروطه القانونية واقعة وتسبيبا وعقوبة. "عمون"





    [23-03-2017 10:17 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع