الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    هينلي وشركاه تنظّم ندوة حول المواطنة العالمية

    أحداث اليوم -

    ) ازدادت في السنوات الأخيرة أهمية تطوير محفظة مواطنة متنوعة إلى جانب محفظة الاستثمار التقليدية، وأصبح ذلك جزءاً أساسياً من استراتيجيات النمو والاستدامة للأفراد الأثرياء وعائلاتهم في منطقة الشرق الأوسط. ويدرك هؤلاء الأفراد أن من شأن امتلاك جواز سفرٍ ثانٍ أو ثالثٍ أن يعزز قدرتهم على الوصول إلى السوق العالمية، مما يتيح لهم ولعائلاتهم قدرة أكبر من التحكم بمستقبلهم، مع حقوق إقامة إضافية تسمح لهم بالدخول إلى دول تتمتع بمستويات أعلى من الأمان السياسي والاقتصادي، ناهيك عن الفرص التعليمية الأفضل.
    وعلى ضوء ذلك، تستضيف هينلي وشركاه، الشركة المتخصصة في استشارات الإقامة والمواطنة العالمية، سلسلة من الندوات الحصرية حول السبل المتاحة أمام الأفراد الأثرياء والموهوبين للحصول على جواز سفر إضافي من خلال استثمار استراتيجي. وتركز هذه السلسلة من ندوات المواطنة العالمية (GCS) على برنامج غرينادا للمواطنة من خلال الاستثمار، الذي خضع مؤخراً لإعادة الهيكلة، والذي يتيح حرية السفر دون الحاجة لتأشيرة إلى أكبر أسواق العالم بما في ذلك الصين. وسوف يكشف يانوس تريسوكاس، الضيف المتحدث الخاص والخبير الدولي في برنامج قبرص للمواطنة من خلال الاستثمار، أيضا عن كيفية الحصول على الجنسية الأوروبية خلال فترة قصيرة مع التزام استثماري لمدة ثلاث سنوات.
    وقال ماركوغانتينبيين، عضو اللجنة التنفيذية لمجموعة هينلي وشركاه: "توفّر سلسلة ندوات المواطنة العالمية في الشرق الأوسط منصة مثالية لاكتشاف فوائد الهجرة من خلال الاستثمار، ومدى أهمية الحصول على جواز سفر إضافي. وسوف يقدم المتخصصون في القطاع معلومات مباشرة عن أفضل برامج المواطنة من خلال الاستثمارفي العالم، بما فيها تلك التي تمنح الأفراد حقوق العيش والعمل في أي مكان في الاتحاد الأوروبي، وحقوق السفر دون الحاجة لتأشيرة إلى أكبر الأسواق في العالم".





    [22-03-2017 02:53 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع