الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    وفاة و وإصابة 6 جراء حريق منزل بالقويسمة

    أحداث اليوم -

    قال الناطق الاعلامي باسم وزارة الصحة حاتم الازرعي ان فرق الدفاع المدني أخلت الى مستشفى البشير افراد عائلة مؤلفة من الزوج والزوجة وخمسة ابناء اثر اصابتهم بحروق جراء الحريق الذي اندلع في منزلهم بالقويسمة، وتوفي لاحقا الأب وأحد الأطفال.
    واطمأن وزير الصحة الدكتور محمود الشياب على الوضع الصحي لأفراد الاسرة المصابين جراء الحريق الذي اندلع في منزلهم في منطقة القويسمة حيث نقلوا الى مستشفى البشير.
    واوعز الدكتور الشياب لمدير المستشفى الدكتور عمار الشرفا ورئيس وحدة الحروق والجراحة التجميلية في المستشفى الدكتور محمود البطاينة بتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين متمنيا لهم الشفاء وداعيا بالرحمة للمتوفين من افراد الاسرة .
    وقال الازرعي ان فرق الاطفاء والاسعاف في الدفاع المدني قد اخلوا الى مستشفى البشير افراد العائلة المؤلفة من الزوج والزوجة وخمسة ابناء اثر اصابتهم بحروق جراء الحريق الذي اندلع في منزلهم .
    واضاف انه نتج عن الحريق وفاة الاب واحد الاطفال فيما الزوجة واربعة ابناء على اجهزة التنفس الاصطناعي .
    من جهته اشار مدير المستشفى الدكتور عمار الشرفا الى انه تابع جميع المصابين منذ اللحظات الاولى لاخلائهم الى المستشفى عند الساعة السابعة صباحا تقريبا وان الكوادر كانت على درجة عالية من الجاهزية وتعاملت مباشرة مع الاصابات وقدمت الاسعافات والاجراءات الطبية اللازمة .

     





    [22-03-2017 01:53 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع