الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الأردن يختبر جاهزيته في ودية هونج كونج

    أحداث اليوم -

    يستضيف المنتخب الأردني، مساء غدٍ الخميس، هونج كونج، في لقاء ودي، يجمعهما على إستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في إطار استعدادات الفريقين، لافتتاح مشوارهما بتصفيات أمم آسيا 2019 بالإمارات.

    ويسعى المنتخب الأردني، إلى تحقيق الفوز، بهدف رفع الحالة المعنوية للاعبين، قبل مواجهة كمبوديا، في 28 من الشهر الجاري بالتصفيات، وهو نفس هدف هونج كونج، الذي سيواجه أيضًا المنتخب اللبناني.

    وأوقعت قرعة التصفيات الآسيوية، منتخب الأردن، بالمجموعة الثالثة، التي تضم كمبوديا، وأفغانستان، وفيتنام، فيما يلعب منتخب هونج كونج بالمجموعة الثانية، مع لبنان، وكوريا الشمالية، وماليزيا.

    وخضع المنتخب الأردني، طيلة الأيام العشر الماضية، لتدريبات مكثفة بقيادة مدربه عبدالله المسفر، تركزت على رفع معدل اللياقة البدنية، وتطبيق بعض الجمل التكتيكية، وتعزيز عنصر الانسجام بين اللاعبين.

    ويُتوقع أن يدفع مدرب المنتخب الأردني، بتشكيلة تضم عامر شفيع، في حراسة المرمى، أمامه الرباعي، إبراهيم الزواهرة، وطارق خطاب، وفراس شلباية، وإبراهيم دلدوم.

    وسيتولى مهمة بناء الهجمات رجائي عايد، وبهاء عبد الرحمن، ومنذر أبو عمارة، وياسين البخيت، ويلعب في الهجوم حمزة الدردور، وثائر البواب.

    وتشكل المباراة أيضًا فرصة لمدرب المنتخب الأردني، للدفع بلاعبين جدد في الشوط الثاني؛ للوقوف على قدراتهم الفنية، والبدنية، قبل مواجهة كمبوديا.





    [22-03-2017 01:33 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع