الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    الاردنية رشا عودة تفوز بجائزة مصممة أزياء العام

    أحداث اليوم -

    حصلت مصممة الأزياء الأردنية الشابة رشا عودة على جائزة مجلة Living Well السنوية الأولى لعام 2017 و فازت بلقب "أفضل مصممة أزياء لهذا العام" في حفل أنيق أقيم في فندق الفورسيزونز مطلع الشهر الحالي. و جاء ذلك بعد حصولها على أعلى عدد من الأصوات في استفتاء جماهيري أجرته المجلة على مدى أربعة شهور تضمن أكثر من 20 فئة في مجالات مختلفة كالتقديم الاعلامي و التصوير والمؤثرين والمعارض الفنية و مصممي المجوهرات والمؤسسات غير الربحية و غيرها من المجالات.
    و قد جاء فوز رشا عودة بهذه الجائزة تتويجا للعمل الدؤوب والجهد المتواصل الذين بذلتهما أثناء فترة دراستها و تدريبها و من ثم عملها بتصميم الأزياء. و أكدت عودة على أهمية الابتكار والتجديد في مجال عملها، فقد تميزت تصاميمها بالتفرد والاختلاف، والاختيار الملفت لأنواع الأقمشة التي تستخدمها بالإضافة إلى إدخالها للتفاصيل والحرف اليدوية على مجموعاتها كالرسم باليد و التطريز وغير ذلك من العمل اليدوي. كما تحرص دائما على طرح تصاميم تناسب الأذواق والفئات العمرية المختلفة . ولعل أهم ما يميز أعمالها مراعاة الجودة والدقة في التنفيذ والمستوى التقني العالي، حرصا منها على تقديم ما يعادل جودة الأزياء التي يقدمها المصممين العرب و الغربيين المرموقين.
    قامت مصممة الأزياء عودة بصقل موهبتها الإبداعية في الفنون والتصميم - والتي ظهرت منذ وقت مبكر- من خلال دراسة التصميم الجرافيكي، ومن ثم التوجه الى رسم الأزياء و دراسة التقنيات المختلفة للخياطة و التنفيذ ، وصولا إلى مرحلة التصميم، حيث قامت بإطلاق أول مجموعة كاملة من الأزياء تحمل توقيعها في عام 2013 .
    وختاما" أثنت مصممة الأزياء الأردنية رشا عودة على الدعم المحلي و المجتمعي للمبدعين والرياديين في مختلف المجالات، متوجة برعاية صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله لهذه المواهب الخلاقة . وأشارت إلى سعيها في المرحلة القادمة للتوسع أكثر بعد وصول أعمالها لعدد من الدول العربية كلبنان و البحرين و الإمارات ، على أن يبقى مقرها الرئيسي في عمان و الذي تقوم فيه بالتصميم و التنفيذ و تسويق الأزياء التي تحمل العلامة التجارية الخاصة بها.





    [21-03-2017 12:10 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع