الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    طهبوب : السفارة الامريكية تتدخل بمجلس النواب

    أحداث اليوم - قالت النائب عن كتلة الاصلاح الوطني في مجلس النواب الدكتورة ديمة طهبوب ان المكتب السياسي في السفارة الامريكية في عمان ينشط في هذه الايام داخل اروقت البرلمان من اجل توحيد الاراء السياسية النيابية، مشددة على رفض هذا الاختراق الفاضح.

    واضافت الدكتورة طهبوب لـ "احداث اليوم" ان السفارة الامريكية في عمان تتصرف بغير ما تتصرف به السفارات الكبيرة الاخرى، التي تمتثل للاعراف الدبلوماسية ولا تتدخل في شؤون البلاد كما هي السفارة الامريكية .

    الى ذلك، اكدت النائب طهبوب رفضها المطلق لتوغل السفارة الامريكية في تفاصيل الحياة الاردنية "مجلس النواب، الاحزاب، المناسبات الاجتماعية" وغيرها من الشؤون الخاصة بالاردنيين، وصفته بالتصرف غير المحمود .

    كما اكدت انها رفضت لقاء المكتب السياسي في السفارة الامريكية في عمان مؤكدة على ان الدعوة وجهت لنواب كتلة الاصلاح في البرلمان دون معرفة مزيد من التفاصيل عن اللقاء ، مشيرة الى تمتعها بعلاقات طيبة مع مواطنيين امريكيين .

    وردت طهبوب على دعوة السفارة بـ "لا بد انكم اطلعتم على سيرتي الذاتية و لذا ستفهمون رفضي لمقابلة اي ممثل للحكومة الامريكية فالجيش الامريكي قتل زوجي و لم تعتذر امريكا بل و وقفت في وجهي عندما حاولت رفع قضية لادانة المجرمين، شكرا لعرضكم باللقاء و لكن لا بد ان أرفض" .





    [20-03-2017 01:12 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع