الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    إشادة بحرفية منتجات هواوي الـ P10 و +P10 و Huawei watch 2"

    أحداث اليوم - قامت وسائل الإعلام العالمية وإلكترونيات المستهلك بمنح شركة هواوي 42 جائزة في معرض MWC العالمي عقب إطلاقها هاتفي هواوي P10 و P10+ إلى جانب ساعتها الذكية Huawei watch 2، حيث حصدت شركة هواوي جائزة أفضل هاتف ذكي "Top Pick" لسلسلة هواتف P10 Huawei و Huawei P10+ .

    و أثنت وسائل الإعلام العالمية على مجموعة هواوي التي جمعت بين التصاميم الأنيقة وخصائص التصوير الفوتوغرافي الإحترافية ، كما وأثنت على منتجات هواوي القابلة للإرتداء والمتمثلة بساعة هواوي الذكية Huawei watch 2 نظراً للأداء القوي الذي تتمتع به البطارية إلى جانب المميزات الاخرى التي تمنح المستخدمين مستوى عالي من اللياقة البدنية الأمر لتتصدر بذلك مقدمة الساعات الذكية.


    ومنح موقع Android Authority الذي يجذب أكثر من 23 مليون قارئ شهرياً هاتف هواوي p10 Huawei جائزة أفضل هاتف ذكي "Best Of MWC 2017 : Best Smartphone" متصدراً بذلك قائمة أفضل منتجات معرض MWC 2017 ، حيث نالت خصائص التصوير الفوتوغرافي مزدوجة العدسات إعجاب محرري الموقع، فضلاً عن طرحها لمجموعة الألوان المتمثلة بـ Dazzling Blueالمتميزة.


    و منح موقع Digital Trends الذي يضم 30 مليون قارئ شهرياً، هاتف هواوي P10 جائزة أفضل هاتف ذكي "Best Phone" ضمن المعرض العالمي MWC، حيث أشاد محررو الموقع بكاميرا الهاتف الخلفية المزدوجة علاوة على خصائصها المتمثلة بتصاميمها الفريدة لتمنح المستخدمين تجربة رائعة عند التقاط الصور الفوتوغرافية، بالإضافة إلى طرحها لمجموعة من الالوان المتميزة والمدهشة.


    وقامت الجهة الإعلامية Android Central بمنح هاتف هواوي Huawei P10 أفضل منتج ضمن معرض MWC العالمي" MWC Top pick 2017"، حيث أشاد الموقع بخصائص هاتف Huawei p10 التي تجمع بين الحجم الصغير المريح للإستخدام و بألوان عديدة متميزة فضلاً عن تصاميمها المتنوعة.





    [20-03-2017 11:29 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع