الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    مركز زها يكرم أمهات وذوي شهداء بعيد الأم

    أحداث اليوم -

    رعت سمو الاميرة عالية "كريمة توفيق الطباع " احتفال مركز زها الثقافي التابع لأمانة عمان مساء اليوم بعيد الام و تكريم أمهات وذوي شهداء الوطن .


    وأكدت مديرة مركز زها الثقافي رانيا صبيح أن المركز يحتفل بعيد الأم للسنة العاشرة على التوالي بتكريم الأمهات الرائدات والمثاليات في المجتمع الاردني ولقد إرتأت إدارة المركز إقامة حفل عيد الأم لهذا العام تكريما لأمهات شهداء الوطن والذي يأتي انطلاقا من الحس العالي بالمسؤولية تجاة من قدموا أرواحهم ودمائهم فداءا للوطن .


    وأوضحت صبيح أن حفل تكريم الامهات اليوم هو رسالة محبة وتقدير لكل أم أردنية وأعربت الامهات المكرمات عن فخرهن بإستشهاد أبنائهن دفاعا عن الوطن واعتزازهن وانتماؤهن للقيادة الهاشمية في ظل صاحب الراية الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين مؤكدات أنهن على إستعداد لتقديم المزيد من المهج والأرواح في سبيل حماية الوطن و الحفاظ على أمنه واستقراره .


    وتخلل الحفل الذي قدمتة عريفة الحفل ساندي حباشنة عروض كورال ومقطوعات موسيقية قدمتها فرقة التخت الشرقي بالاضافة إلى قصيدة للشاعر فليح الجبور امتدح بها أمهات الشهداء الأبطال.


    وفي ختام الحفل الذي حضره عدد كبير من ضباط القوات المسلحة والاجهزة الامنية تم تكريم أمهات الشهداء وذويهم بعدد من الهدايا المقدمة من مجوهرات داماس .بالإضافة الى رحلات عمرة مقدمة من شركة درويش للالكترونيات.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     





    [20-03-2017 10:16 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع