الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    ثنائية ميسي تقود برشلونة لتخطي بلنسية العنيد

    أحداث اليوم - هز ليونيل ميسي الشباك مرتين ليقود برشلونة حامل اللقب للفوز 4-2 على بلنسية العنيد ليستمر في مطاردة ريال مدريد المتصدر على لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.
    وفي وقت سابق سجل أنطوان جريزمان للمرة الخامسة في أربع مباريات الدوري وصنع هدفا آخر ليقود أتليتيكو مدريد للفوز 3-1 على أشبيلية ليقترب بفارق نقطتين فقط من فريق المدرب خورخي سامباولي صاحب المركز الثالث.
    وفاجأ إلياكيم مانغالا المعار من مانشستر سيتي الجماهير في نو كامب ووضع بلنسية في المقدمة بضربة رأس في الدقيقة 29 لكن لويس سواريز أدرك التعادل على الفور لبرشلونة بعد رمية تماس نفذها نيمار.
    وحصل المهاجم القادم من أوروغواي على ركلة جزاء بعد عرقلة من مانغالا الذي طرد لحصوله على إنذارين.
    وتفوق ميسي على دييغو الفيس، الحارس المتخصص في التصدي لركلات الجزاء، للمرة الثانية هذا الموسم ليتقدم برشلونة في الدقيقة 45 لكن منير الحدادي المعار من الفريق القطالوني أدرك التعادل لبلنسية في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.
    وسيطر برشلونة على الشوط الثاني وتقدم للمرة الثانية عبر ميسي الذي سدد كرة منخفضة داخل شباك ألفيس.
    وفرط الفريق الزائر في فرصة التعادل بعدما تباطأ الحدادي في تسديد الكرة ليخطفها منه جيرار بيكي.
    وهز أندريه غوميز لاعب برشلونة الشباك للمرة الأولى مع فريقه الجديد عندما حول تمريرة عرضية من نيمار الى داخل مرمى فريقه السابق.
    ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 63 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن ريال مدريد بينما يملك أشبيلية 57 نقطة في المركز الثالث متقدما بنقطتين على أتليتيكو.





    [20-03-2017 10:12 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع