الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الدوري الإيطالي: تورينو يفرمل انتر ميلان

    أحداث اليوم - فرمل تورينو مضيفه انتر ميلان عندما ارغمه على التعادل 2-2 السبت في تورينو في افتتاح المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
    وتقدم انتر ميلان بهدف الفرنسي جيفري كوندوغبيا في الدقيقة 27، بيد ان تورينو ادرك التعادل بعد 6 دقائق بواسطة دانييلي باسيلي قبل ان يتقدم للمرة الاولى مطلع الشوط الثاني بواسطة الغاني افراي اكوا (59)، لكن فرحته هو الاخر لم تدم سوى 3 دقائق اذ ادرك انتر ميلان التعادل بواسطة انطونيو كاندريفا.
    وكان انتر ميلان يمني النفس بالفوز الثالث على التوالي والثامن عشر هذا الموسم للارتقاء الى المركز الرابع ولو مؤقتا، بيد انه اكتفى بنقطة واحدة عزز بها موقعه في المركز الخامس برصيد 55 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف لاتسيو الذي يملك فرصة للابتعاد في المركز الرابع في حال فوزه على مضيفه لاتسيو غدا الاحد في ختام المرحلة.
    وحقق انتر ميلان انتصارين كاسحين على مضيفه كالياري (5-1) وضيفه اتالانتا (7-1) بقيادة هدافه قائده ماورو ايكاردي (20 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين) صاحب 5 اهداف في المباريات الثلاث الاخيرة، لكنه فشل اليوم في هز الشباك.
    ويمني انتر ميلان النفس بحجز احد المقاعد الثلاث الاولى في الدوري للعودة الى المسابقة القارية العريقة للمرة الاولى منذ 2012.
    في المقابل، حقق تورينو التعادل العاشر هذا الموسم فعزز موقعه في المركز العاشر برصيد 40 نقطة وبات مهددا بالتراجع الى المركز العاشر في حال فوز كييفو فيرونا على مضيفه بولونيا غدا.
    واستعاد ميلان نغمة الانتصارات بعدما توقفت عند 3 انتصارات متتالية في المرحلة الماضية اثر خسارته امام يوفنتوس، وذلك بفوزه الصعب على ضيفه جنوى 1-صفر.
    ويدين ميلان بفوزه السادس عشر هذا الموسم الى مهاجمه التشيلي ماتياس فرنانديز الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 33.
    وارتقى ميلان الى المركز السادس مؤقتا بفارق نقطتين خلف جاره انتر ميلان وبفارق نقطة واحدة امام اتلانتا برغامو الذي يستضيف بيسكارا صاحب المركز الاخير غدا.
    في المقابل، مني جنوى بخسارته الثانية على التوالي والتاسعة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز السادس عشر.
    ويلعب غدا ايضا، امبولي مع نابولي، وكالياري مع لاتسيو، وكروتوني مع فيورنتينا، وسمبدوريا مع يوفنتوس، واودينيزي مع باليرمو، وروما مع ساسوولو.-(ا ف ب)
    - ترتيب فرق الصدارة:
    1- يوفنتوس 70 نقطة من 28 مباراة
    2- روما 62 من 28
    3- نابولي 60 من 28
    4- لاتسيو 56 من 28
    5- انتر ميلان 55 من 29





    [19-03-2017 04:46 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع