الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    فندق شيراتون عمّان النبيل يحتفل بعيد الأم

    أحداث اليوم - يدعو فندق شيراتون عمّان النبيل زوّاره للاحتفال مع عائلاتهم وأمهاتهم بمناسبة عيد الأم في المطاعم الفاخرة الموجودة في الفندق.
    وتحضيراً لهذه المناسبة التي تصادف يوم الثلاثاء الموافق 21 آذار، اعتنى فريق مطعم سبايس جاردن (The Spice Garden) بتحضير الأجواء العامة للمطعم، إذ كرّس فريق الطهاة وقتهم لتحضير قائمة أطباق خاصة ببوفيه الغداء لذلك اليوم، ليستمتع الضيوف بأشهى المأكولات، حيث ستكون الأم ضيفة الشيراتون لكل طاولة مكونة من أربعة أشخاص أو أكثر.
    ومن ضمن احتفالات الفندق بعيد الإم، يقدم المنتجع الصحي (Shine Spa)، والذي تم افتتاحه مبدئياً قبل فترة وجيزة من الزمن، عدداً من العروض المميزة للأمهات، ليأخذن قسطاً من الراحة بعيداً عن صخب الحياة اليومية، حيث ستعيش السيدات تجربة السبا الحقيقية ضمن أجواءٍ تبعث على الاسترخاء والارتياح.
    وفي كلمتها التي قالتها السيدة إيفا تيرفونوف، المدير العام لفندق شيراتون عمّان النبيل، بهذه المناسبة: "في هذا العام، أردنا في فندق شيراتون عمّان النبيل أن نشارك العائلة احتفالاتهم بعيد الأم، وذلك بجمعهم على مائدة غداء مميزة في مطعم سبايس جاردن (The Spice Garden)، وتقديم مجموعة من العروض المميزة في سبا Shine ليكون الملاذ الهادئ لتجديد حيويتهن."





    [18-03-2017 03:18 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع