الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    زهير رمضان: يكشف أزمة سيرين عبد النور

    أحداث اليوم - أصدر نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان، بيانا، بشأن الأخبار التي تداولت عن منع الفنانة سيرين عبد النور من دخول سوريا لتصوير مسلسلها “قناديل العشاق” التي ستشارك به في السباق الرمضاني المقبل لعام2017.ووجه النقيب بيانه لنظيرته في لبنان شادية زيتون دزغان، والذي جاء نصه: “تأكيدا للحوار الذي دار بيننا عبر الهاتف فإن السيدة الفنانة سيرين عبد النور وأي فنان أو فنانة عربية أبواب دمشق وقلبها مفتوح للجميع، وكما تعرفين سعادة النقيبة، الأخوة اللبنانيين لم يغيبوا عن الأعمال السورية”.
    وتابع البيان :”وبما يخص السيدة سيرين عبد النور، كما قلت في بداية كتابي، مرحب فيها دائماً والنقابة بانتظار حضورها إلينا، ونحن لم نخاطب أية جهة بالدولة أو المنافذ الحدودية لمنع دخولها، وكل ما يرد عبر وسائل الإعلام بغير ذلك يجافي الحقيقة”.
    وعلقت سيرين على صورة البيان التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بـ”شكرا مع احترامي ومحبتي لكل من تضامن معي ولنقابة الفنانين الكريمة”.

    ونشرت سيرين، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة لها تجمعها بمخرج مسلسلها “قناديل العشاق” سيف الدين سبيعي، موجهة له بعض الكلمات بعد البيان الذي أصدره نقيب الفنانين السورريين بنفي ما تداول من أخبار بمنعها دخولها سورية.
    وكتبت سيرين: “من سنتين تلاقينا وقررنا نعمل عمل سوى اليوم تحاربنا صح بس الحمدالله الأيادي البيضاء منعت الأيادي السوداء تمتد علينا شكرا لكل من تضامن ولكل محب، جنية الحب راجعة”.



    “قناديل العشاق” من بطولة عدد كبير من الممثلين السوريين واللبنانيين منهم سيرين عبد النور، وديما قندلفت، وفايز قزف، ورفيق علي أحمد، ومحمود نصر، وخالد القيش، وأمانة والي، وغادة بشور، وروعة ياسين، وهو من تأليف خلدون قتلان، وإخراج سيف الدين سبيعي. روتانا





    [18-03-2017 12:30 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع