الرئيسية مقالات واراء

شارك من خلال الواتس اب
    الوحدات .. النتائج أهم من الأداء

    حالة عدم الرضى التي تنتاب العديد من جماهير فريق الوحدات في ما يتعلق بمردود الأداء خلال المباريات الأخيرة -رغم النتائج الايجابية-، ووفق ما لمسته من متابعة منشورات وتعليقات الغالبية على شبكة التواصل الاجتماعي، اجدها مبررة لكن لا بد الأخذ بعين الاعتبار الأسباب.

    دخل الفريق منذ أكثر من شهر مرحلة الضغط جراء تداخل المشاركات المحلية والخارجية وتداعيات «إرهاق» السفر وتحديات ضيق الفترة الزمنية بين المباريات الأمر الذي يضاعف الأعباء البدنية والفنية الى حدود تحتاج التعامل معها بطريقة متوازنة وحذرة.

    دون أدنى شك فإن الجهاز الفني يسعى الى انجاز أهدافه في كل المسابقات التي يشارك بها الفريق وبما يتماشى ورغبات الجماهير .. المحافظة على لقب الدوري واستعادة كأس الاردن وتحقيق الهدف الأكبر بالتتويج القاري، الأمر الذي يدفع الى اتباع خيارات فنية تستند الى ضوابط محددة وخاصة.

    أكثر ما يعني الجهاز الفني الذي يقوده -القدير- عدنان حمد تحقيق النتائج المطلوبة بغض النظر عن «جودة» الأداء الذي يلبي طموحات الجماهير والمتابعين، ذلك ان ضغط المباريات يحتم اللجوء الى مبدأ المداورة في التشكيلة من جهة لتخفيف الأعباء قدر المستطاع على اللاعبين، ما يفسر «التذبذب» النسبي في الأداء من مباراة لأخرى دون أن يؤثر ذلك على الهدف الرئيس : المضي قدماً بالبطولات الثلاث بنفس درجة الحظوظ والفرص المؤهلة للمنافسة.

    وفق ما سبق، فإن الوحدات يتصدر مجموعته الآسيوية وقطع أكثر من نصف الطريق لحسم أمور الترشح للدور الثاني، ويمتلك يوم الخميس فرصة الانفراد بصدارة دوري المحترفين الى جانب التواجد في الدور قبل النهائي لبطولة الكأس، ما يؤكد أهمية تفضيل النتائج على الأداء في ظل ظروف الضغط وتقاطع المشاركات.





    [15-03-2017 01:06 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع