الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    مجلس الأعمال العراقي يودع ويلز

    أحداث اليوم -

    بمناسبة انتهاء عملها وتثمينا لجهودها في تعزيز التعاون والعلاقات الاقتصادية بين مجلس الاعمال العراقي في الاردن والشركات الامريكية، أقام رئيس مجلس الاعمال العراقي د.ماجد الساعدي حفل توديع لسعادة السفيرة الامريكية لدى الاردن اليس ويلز وذلك يوم الجمعة الموافق 10/03/2017 في فندق جراند ملينيوم – عمان.

    خلال الحفل أعرب رئيس مجلس الاعمال العراقي د.ماجد الساعدي عن خالص تمنياته لسعادة السفيرة بالتوفيق والنجاح في مهمتها الدبلوماسية المقبلة، مثمنا دورها في توطيد العلاقات الاقتصادية بين الجانببين .

    بدورها شكرت سعادة السفيرة ويلز رئيس واعضاء مجلس الاعمال العراقي - الاردن على اقامة حفل التوديع ، واشادت بدور مجلس الاعمال العراقي في تقديم الدعم والتسهيلات للمستثمرين العراقيين ، مؤكدة على اهمية مشاركة القطاع الخاص العراقي في اعادة الاعمار في العراق في المرحلة المقبلة. تخلل الحفل مأدبة عشاء وتقديم هدية تذكارية لسعادة السفيرة .


    حضر الحفل السيد الوزيرالمفوض و القنصل العراقي لدى سفارة جمهورية العراق في الأردن ورؤساء المنظمات الاقتصادية وعدد من السفراء العرب والاجانب لدى الاردن، واعضاء مجلس الاعمال العراقي ، بالاضافة الى رجال اعمال عراقيين وأردنيين .

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     





    [15-03-2017 10:33 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع