الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    "هواوي" تعلن عن إصدار ساعات الذكية HUAWEI WATCH 2

    أحداث اليوم - أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك رسمياً إطلاقها لساعة هواوي الذكية HUAWEI WATCH 2 وذلك في معرض ال MWC في برشلونه و تأتي الساعه ضمن فئة منتجاتها التقنية القابلة للإرتداء، حيث استعانت هواوي بأحدث البحوث التقنية المتطورة في مجال التكنولوجيا بهدف الحصول على منتج يجمع ما بين خاصية التوصيل الموجودة في الأجهزة الذكية و التطبيقات المتوفرة على تلك الأجهزة، فضلا عن الخصائص التي يتم من خلالها تتبع الأنشطة المتنوعة ومنها الرياضية. كل هذه المزايا التي تتمتع بها الساعة الذكية وأكثر تجتمع على شكل ساعة يد كلاسيكية أنيقة حصرياً من مجموعة هواوي.
    وتأتي ساعة هواوي الذكية HUAWEI WATCH 2 استكمالا لمجموعة هواوي الأصلية لطرح التصاميم الكلاسيكية الرائدة والمتمثلة بــ HUAWEI WATCH ،حيث قامت بإضفاء لمستها الإبداعية حرصا على تلبية رغبة المستهلكن في استكشاف كل ما هو جديد وبث الحيوية على الأنشطة اليومية للأفراد.
    وستطرح هواوي ساعتها الذكية في إسبانيا وفرنسا والبرتغال وإيطاليا وألمانيا والصين وذلك في شهر آذار الجاري وبأسعار تبدأ من 329 يورو بناءً على نوع التصميم والميزات المرافقة لها، إلى أن يتم إطلاقها في دول أخرى تشمل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وروسيا وأستراليا ابتداءً من شهر نيسان.
    وتأتي ساعة هواوي الذكية في الوقت الذي تطغى فيه التكنلوجيا على حياتنا، ولاشك أنها تناسب الراغبين في التواصل الدائم مع محيطهم دون تقييد للحرية دون الحاجة لإصطحاب الهاتف الخلوي على الإطلاق.
    إن ساعة هواوي الذكية HUAWEI WATCH 2 المدعومة بشبكة الجيل الرابع والمزودة بـمعالج QUALCOMN SNAPDRAGON WEAR بسعة 2100 تتمع بخاصية الإتصال بأجهزة وشبكات المحمول بشكل مستقل لتمنح المستخدمين تجربة مريحة تتمثل في إرسال الرسائل أو إجراء الاتصالات دون الحاجة إلى إستخدام الهاتف الخلوي، فضلا عن ميزة تشغيل مجموعة ضخمة من التطبيقات الذكية.





    [14-03-2017 12:15 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع