الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    متحف السيارات الملكي" يطلق مسابقة التصوير الفوتوغرافي الثانية

    أحداث اليوم - أطلق متحف السيارات الملكي مسابقة التصوير الفوتوغرافي الثانية لعام 2017، ابتدأً من يوم الأحد 12 آذار ولغاية 13 نيسان على أن يتم الإعلان عن أسماء الفائزين في منتصف شهر أيار المقبل. هذا و قد عُقد مؤتمر صحفي يوم السبت الموافق ١١ آذار حيث تم من خلاله الإعلان عن تفاصيل و شروط الاشتراك في المسابقة.

    وتأتي هذه المسابقة في إطار سياسة ورؤيا متحف السيارات الملكي بدعم المسيرة التعليمية لدى الشباب في الجامعات والكليات والتأكيد على استمرار رسالته الاجتماعية والثقافية من خلال البرامج والأنشطة التي يقوم بها المتحف. كما يهدف المتحف إلى تشجيع وتنمية القدرات الإبداعية وتطوير المواهب لدى طلاب الجامعات وكليات المجتمع في كافة محافظات المملكة.
    وعلى الراغبين بالمشاركة في المسابقة زيارة صفحة الفيس بوك الخاصة بمتحف السيارات الملكي، أو الاتصال على الرقم التالي: 06-5411392 الفرعي: 116-117، للاطلاع على شروط ومعايير المسابقة.

    يذكر أن متحف السيارات الملكي يؤرخ جزء مهم من تاريخ الأردن السياسي، كما تعكس المعروضات تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية من خلال السيارات بدءً من تاريخ عهد الملك عبد الله الأول بن الحسين وحتى عهد الملك عبد الله الثاني بن الحسين.





    [12-03-2017 02:17 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع