الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    محمد فؤاد:"لم أتدخل للصلح بين عمرودياب وشيرين"

    أحداث اليوم - تحدث الفنان محمد فؤاد عن حقيقة تدخّله ومحاولته أن يكون "واسطة خير" بين عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، لإنهاء أي مشكلات أو سوء تفاهم بينهما، بعد انتشار الفيديو المسرّب من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، والذي تظهر شيرين فيه وهي تسيء لبعض الفنانين.

    وأكد محمد فؤاد إن هذا لم يحدث، وأنه لم يسعى لهذا الأمر، لأن كلا من عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب لم يخسرا بعضهما من الأساس كي يتدخّل هو ليصالحهما على بعضهما البعض.

    وأضاف خلال لقاء له مع برنامج "ET بالعربي" أنه كان مع عمرو دياب منذ خمسة أيام في الطائرة عائدان من مكان ما، وكانا طوال الرحلة وتحدثان، وعندما جاءت سيرة شيرين عبد الوهاب كان حديثهما عنها بكل خير، ولم يتحدث عمرو عن غضبه منها.

    وكانت شيرين عبد الوهاب قالت في حفل زفاف عمرو يوف وكندة علوش في شهر يناير الماضي، إن هناك مطربا لم تذكر اسمه كبر وفقد بريقه، عكس تامر حسني ومحمد حماقي، وهو ما جعل جمهور عمرو دياب يفهمون أن شيرين تقصد بذلك المطرب هو "الهضبة".

    وخلال اللقاء، تحدث محمد فؤاد عن ألبومه الجديد، وقال إنه انتهى منه بالفعل، وسيُطرح قريبا في الأسواق، دون أن يحدد موعد.

    أما عن عدد أغنيات الألبوم، فقال إنه من الممكن أن يضم 12 أو 11 أغنية، ولكنه لن يقل عن 10 أغنيات، وسيكون فيه كل ما يحبه الجمهور ويرضي أذواقهم المختلفة.

    وكان آخر ألبومات محمد فؤاد ألبوم "بين إيديك"، والذي طرحه في السواق في 2010.

    على الجانب الآخر، ينشغل محمد فؤاد في تصوير مسلسله الجديد "الضاهر"، والذي يشاركه بطولته رغدة، وتامر عبد المنعم، وحسن يوسف، وإنجي أشرف، وعمر حسن يوسف، ومادلين طبر، وهو من إخراج ياسر زايد.





    [09-03-2017 04:14 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع