الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    نجوم الزمن الجميل في "مهرجان اعتزال"

    أحداث اليوم - يشارك كوكبة من نجوم الكرة الاردنية والعراقية السابقين في مهرجان اعتزال نجم المنتخب الوطني لكرة القدم والنادي الفيصلي سابقا مؤيد سليم يوم الجمعة المقبل 17-3 عند الخامسة مساء على ستاد عمان بمدينة الحسين للشباب.

    وسيعود الى الملاعب الخضراء ابرز نجوم الكرة الاردنية والعراقية على مر التاريخ لمشاركة النجم المعتزل فرحته وهم جمال ابو عابد، خالد عوض، عبد الله ابو زمع، عصام التل، ابراهيم سعدية، مهند محادين، حسونة الشيخ، صبحي سليمان، باسم مراد، جعفر حماد، موسى شتيان، بدران الشقران، احمد ابو ناصوح، لؤي العمايرة، غانم حمارشة، فيصل ابراهيم، محمود شلباية، ديان صالح، خالد سعد، حاتم عقل، عدنان عوض، محمد المحارمة، انس الزبون وبسام الخطيب.

    وسيقود المنتخب المدير الفني القدير مظهر السعيد، فيما سيتولى الاموار الادارية النجم السابق ماهر طعمة.

    اما من جانب المنتخب العراقي فيشارك كل من احمد راضي، عدنان عوض، احمد جاسم، ليث حسين، رزاق فرحان، اركان نجيب، ياسين عمال، نشأت اكرم، هوار ملا محمد، حيدر الساعدي، علي رشيد، زياد داوود، فيان فائق، جاسم غلام، قصي منير، يونس محمود، نور صبري، طارق طعمة وجبار حميد.

    وكان سليم احد نجوم المنتخب الوطني منذ العام 1998 وحتى العام 2007 سجل خلالهم ما يقارب الـ 35 هدفا، وبرز في صفوف المنتخب خلال الاعوام 2000-2005 سجل خلالهم 17 هدفا، فيما لعب مع صفوف الفيصلي منذ العام 1997 وحتى 2011 سجل خلالهم ما يقارب من الـ 85 هدفا.

    واحترف سليم خلال مسيرته في الملاعب مع اندية المحرق البحريني والامعري وهلال القدس ، فيما رفض الاحتراف مع الفيصلي السعودي والكويت الكويتي رغبة منها بالبقاء مع الفيصلي.

    وحل سليم في المركز السادس على قائمة ترتيب افضل هدافي العالم للعام 2005، حيث سجل سليم تسعة اهداف في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موسم 2004-2005، التي ظفر مؤيد بلقب هدافها الى جانب فوز فريقه الفيصلي بلقبها، كما نال لقب هداف بطولة غرب آسيا 2002 برصيد اربعة اهداف.

    ومنذ مغادرته المستطيل الاخضر، اتجه سليم للعمل في النادي الفيصلي مدرباً وادارياً مع الفئات العمرية، وبعد ذلك انضم للعمل مع المنتخبات الوطنية في اتحاد كرة القدم.





    [08-03-2017 03:39 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع